الفدائي يواجه الأفغاني في نصف نهائي التحدي
الإثنين, 26 مايو 2014 - 17:48

ماليه – دائرة الإعلام بالاتحاد 

يقف منتخبنا الوطني على بعد 90 دقيقة من الخطوة الأخيرة نحو التأهل لنهائي كأس التحدي الآسيوي المقامة في جزر المالديف ، عندما يواجه ظهر غدٍ الثلاثاء نظيره الأفغاني في الدور قبل النهائي من البطولة في تمام الساعة 1.30 بتوقيت القدس .

الفدائي يتسلح بالعزيمة والإصرار على العودة باللقب ولا بديل عنه ، الفدائي اكتسب دفعة معنوية كبيرة بوصول عماد زعترة المحترف في نادي "أتفيدابيرغز" السويدي  ، لتعزيز صفوفه في مواجهة نصف النهائي والمباراة الختامية ، وخاض اليوم تدريبه الأول ، والجهاز الفني سيقرر مشاركته منذ بداية اللقاء أو حسب مجريات المباراة .

منتخبنا الوطني وصل لهذا الدور بعد فوزه الافتتاحي على قيرغستان بهدف نظيف ، وفوز على ميانمار بهدفين نظيفين ، وتعادل سلبي مع المضيف جزر المالديف ، أما المنتخب الأفغاني تعادل مع الفلبين ولاوس سلبياً ، وتغلب على تركمانستان بثلاثة أهداف مقابل هدف .

الفدائي ركز في تدريبات الأمس واليوم على الجوانب الدفاعية والكرات الثابتة ، بغية استغلالها في مواجهة المنتخب الأفغاني .

المدير الفني جمال محمود أكد ثقته بلاعبي الفدائي وصعوبة اللقاء ، قياساً بفترة الإعداد الجيدة التي مر بها المنتخب الأفغاني وتنظيمه الجيد حسب متابعته له في المباريات السابقة .

وأشار محمود خلال المؤتمر الصحفي اليوم إلى أنه يتمنى أن يقدم اللاعبون أداء أعلى من الدور الأول الذي تصدر على إثره مجموعته ، لافتاً إلى أنه يتطلع للوصول للمباراة النهائية التي يعتبرها المباراة الأهم لحصد اللقب الأغلى والتأهل لنهائيات كأس آسيا في أستراليا العام المقبل .

ورفض محمود اعتبار خوض الفدائي لكافة مبارياته على ذات الملعب بالأفضلية الكبيرة ، مشيراً إلى أنها جزئية بسيطة وكل مباراة لها ظروفها الخاصة .

أما مدرب أفغانتسان محمد كرجر ، فاقتصر حديثه في المؤتمر الصحفي على الحادث الذي تعرض له فريقه عقب مباراته أمام لاووس والذي أدى لإصابة 5 لاعبين .

ونوه كرجر إلى احتمالية غياب لاعبين عن تشكيلة الفريق ، متمنياً أن ينجح البدلاء في سد ثغراتهم .

ومنح كرجر أفضلية لمنتخبنا لخوضه مباريات سابقة على ملعب اللقاء ، لكنه أشار إلى أن منتخب بلاده لم يقدم كل ما لديه ، وسيقاتل للفوز باللقاء .



تاريخ الطباعة: الإثنين, 18 نوفمبر 2019 - 20:54
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com