مصري يرشح "راموس" رئيساً لمصر في الانتخبات الرئاسية!
الخميس, 29 مايو 2014 - 01:45

فرضت الإنتخابات الرئاسية في مصر نفسها على وسائل الإعلام العالمية، ومنها صحيفة "ماركا" "الرياضية الإسبانية، التي رصدت إتجاه عدد كبير من الشباب إلى إبطال تصويتهم وعدم إختيار أي من المرشحين المتنافسين على رئاسة مصر.

ونشرت الصحيفة صورة لإحدى بطاقات التصويت في الإنتخابات، والتي قام صاحبها بإبطال صوته، وأختار بنفسه أسم مرشح جديد، هو الأسباني سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد، علاوة على رسم لكأس دوري أبطال أوروبا، وجملة "هلا مدريد" إحتفاء بفوز الميرينجي بلقبه العاشر.

ونقلت الصحيفة الإسبانية أن بعض حالات الرفض دفعت بعض المصريين لترشيح نجوم كرة القدم لرئاسة مصر، أبرزها قيام مشجع مدريدي بترشيح سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد صاحب هدف التعادل في مرمى أتليتكو مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا، والذي فتح الباب أمام تتويج الملكي باللقب بالفوز 1/4، حيث رأى البعض أنه المنقذ لمصر مثلما أنقذ "الميرينجي" على حد وصف الصحيفة.

وأضافت أن راموس وجد منافسة من زميله كريستيانو رونالدو، حيث كتب أحد المصوتين: "رونالدو رئيسًا لمصر"، وقام آخر بترشيح فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بينما شطب مشجع مدريدي على اسم المرشحين السيسي وصباحي - المرشحين لمنصب الرئاسة - وكتب: "العاشرة .. هالا مدريد".

ولم تتوقف المنافسة على ثلاثي ريال مدريد، بل رصدت صحيفة "ماركا" أيضًا سخرية أحد الناخبين بترشيحه نجم منتخب مصر والنادي الأهلي المعتزل محمد أبوتريكة لرئاسة مصر.

المصدر: Kooora.com



تاريخ الطباعة: السبت, 27 نوفمبر 2021 - 10:30
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com