تمني الإحتفال بوصول الفدائي لإستراليا
مصطفي الآغا .. فلسطين منتخبنا و منتخب كل العرب !
الخميس, 29 مايو 2014 - 14:13

غزة - بال جول

سلط برنامج صدى الملاعب عبر الإعلامي الشهير مصطفي الآغا  الضوء على منتخب فلسطين ممثل العرب الوحيد في كأس التحدي التى وصلت الي محطتها النهائية .

و عبر تقرير  حمل عنوان " فلسطين على بعد 90 دقيقة من التأهل لكأس آسيا ! "  تطرق الأغا  لمعاناة الرياضة الفلسطينية ، لافتاً بأن منع اللاعبين وتضييقات قوات الإحتلال  لم تًعد الحديث عن المنتخب الفدائي بل أصبح الحديث عن الثورة الكروية التى يقودها اللواء جبريل الرجوب  وتطبيق دوري الاحتراف للعام الرابع علي التوالي ، كما تحدث عن انتعاش الرياضة النسوية ومنتخب النواعم الفلسطيني  ، مؤكداً بان  المنتخب الفلسطيني يفرض الاحترام والاعجاب  ،  مقدماً التهنئة  للفلسطيني بإنتفاضته الكروية المثمرة و البناءة .

واجري " الآغا " حديث هاتفي مع اللواء جبريل الرجوب  رئيس اتحاد الكرة ،  دعا من خلاله الرجوب الأخوة العرب بدعم المنتخب الفلسطيني  وأن لا يكون هذا الدعم في اطار السياق الإنساني  بل الى ابعد من ذلك وصولاً الى الي ان يكون جزء من الأمن القومي العربي .

الرجوب واصل حديثه مع الآغا ، قائلاً : " أثق بقدرة اللاعب الفلسطيني المدرك بأن العالم العربي كله يتطلع ويساند فلسطين ، وأتمني أن لا يخيب الفلسطيني آمال العرب  .. المباراة سياسية بإمتياز  ولها علاقة بموقع فلسطين في العالم .. " .

وكشف الرجوب عن احتمال سفره وحضوره نهائي كأس التحدي في المالديف للوقوف خلف المنتخب الوطني ، ان سمحت الظروف السياسية التى يعيشها الوطن  في ظل تشكيل حكومة جديدة .

 الإعلامي الشهير " مصطفي الآغا " ذو الأصول الفلسطينية ، قدم دعوة لكل الجاليات والبلاد العربية للذهاب الى  المالديف وتشجيع المنتخب الفلسطينيى ، مشدداً على أن منتخب فلسطين " منتخبنا " ومنتخب كل العرب .

لمشاهدة  حديث مصطفي الاغا عن المنتخب الوطني .. اضغط هنا



تاريخ الطباعة: الخميس, 27 يونيو 2019 - 00:03
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com