الشبان المسيحية بغزة تفتتح مخيمها الصيفي الـ "35" بمشاركة 500 طفل
الأربعاء, 04 يونيو 2014 - 17:00

 

غزة-بال جول

افتتحت جمعية الشبان المسيحية بغزة مخيمها الصيفي الـ "35", بمشاركة ما يقارب 500 طفل تتراوح أعمارهم ما بين 5 إلى 15 عام, من كلا الجنسين, وذلك صباح الثلاثاء بإشراف 100 قائد اجتازوا العديد من الدورات التأهيلية قبيل افتتاح المخيم.

وقال سعد حاكورة عضو مجلس إدارة جمعية الشبان المسيحية, أن هذا المخيم يأتي كتقليد سنوي ضمن خطة الجمعية للاهتمام بهذه الفئات العمرية وتأهيلهم ليكونوا قادة المستقبل, مشيراً عن مجلس إدارة الجمعية مهتم بشكل كبير بتطوير وتفعيل هذا المخيم عبر توجيهات خاصة من قسم الفتيان والمشرفين عليهم وهم "هاني فرح, و وسيم ابوداود, ومهران سابا".

وأضاف حاكورة أن الاهتمام بالأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والترفيهية إضافة إلى الرحلات الداخلية, هو جزء من عمل الجمعية الهادف إلى الرقي والنهوض بالشباب الفلسطيني وتعزيز روح التفاعل بشكل دائم, وصقل شخصيتهم وخاصة بعد انتهاء الموسم الدراسي.

يذكر أن جمعية الشبان المسيحية تعمل بشكل دائم وبمختلف النواحي الرياضية منها والثقافية والاجتماعية للنهوض بالشباب الفلسطيني من خلال هذه المخيمات و ورش العمل واستضافة البطولات الرياضية للاتحاد المنضوية تحت لواء اللجنة الأولمبية الفلسطينية.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 25 نوفمبر 2020 - 10:59
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com