محافظة جنين تَحصل على الميدالية الفضية ببطولة الأندية الأوروبية للمصارعة في باريس
الأربعاء, 11 يونيو 2014 - 02:07

باريس : حققت محافظة جنين الميدالية الفضية خلال مشاركة بعثتها لفريق المصارعة في بطولة الاندية الاوروبية التي ينظمها نادي "بانيوليه" في العاصمة الفرنسية باريس، وتأتي هذه المشاركة ضمن علاقة التوأمة والتعاون  بين بلديتا جنين و"بانيوليه"، حيث حقق البطل "فارس المغير" الميدالية الفضية بوزن 74كغم، بعد منافسات قوية مع الاندية المشاركة في البطولة.

من جانبه أكد المدرب الدولي لفريق جنين "أمين دلبح" ، أنه تم تحقيق الميدالية الفضية بعد استعدادت مكثفة، مؤكداً أن البطل فارس كان على قدر المسؤولية والذي قاتل من أجل رفع اسم فلسطين ومحافظة جنين ، وكان له ذلك عندما رفع العلم الفلسطيني على منصات التتويج وشرف الوطن وبلده الام جنين.

وتابع "دلبح" في ذات السياق، أن البعثة لاقت استقبال مميز واستضافة رائعة من قبل الجهة المنظمة، وعلى رأسها رئيس نادي بانيوليه "ديدياه"، الذي قدم كافة الامكانيات للبعثة خلال تواجدها في باريس ، مثمناً دور زميله المدرب "نائل مشارقة" الذي كان متابعاً لكافة الامور خلال البطولة في باريس، شاكراً رئيس نادي "بانيوليه" وكافة العاملين في النادي على جهودهم  الرائعة خلال الاستضافة.

وثمن دلبح موقف  المصارع الفلسطيني " ايهاب ابو اسنينه " المقيم حالياً فرنسا ، الذي بقي مرافقاً للبعثة  خلال فترة اقامتها في باريس ، موجهاً بإسمه واسم محافظة جنين كل الشكر والتقدير على اهتمامه في البعثة.

وفي ختام حديث "دلبح" ، وجه شكره إلى السفارة الفلسطينية في باريس والجمعية الثقافية ، مؤكداً شكره إلى رئيس بلدية جنين " وليد أبو مويس" على دعمه للبعثة خلال السفر، وأضاف في شكره إلى رئيس مركز الشباب الاجتماعي " مخيم جنين"  جمال الشاتي ورئيس نادي جنين فايز السعدي، مثمناً جهود ميسون داود مديرة العلاقات العامة في بلدية جنين، وايضا عضو الاتحاد الفلسطيني للمصارعة سمير ابو علي، والمدرب القدير خالد النبوت .

يذكر أن بعثة محافظة جنين  للمصارعة تغادر باريس مساء الاربعاء ، وتصل ارض الوطن يوم الجمعة .



تاريخ الطباعة: الجمعة, 22 نوفمبر 2019 - 17:22
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com