انتصاران مستحقان للزوايدة ومعن على شباب المغازى والبريج
السبت, 14 يونيو 2014 - 18:06

بال جول – سرحان حسن

نجح فريقا معن والزوايدة  بتسجيل انتصارين مستحقين على كل من شباب المغازى وشباب البريج في اطار منافسات دورى الدرجة الثالثة لكرة القدم  لفرع الوسطى والجنوب بمحافظات غزة .

في المباراة الأولي رغم انتهاء الشوط الأول بنتيجة بيضاء بين معن وشباب المغازى ، الإ ان ابناء المدرب محمد حسنين " بروق "  مدرب معن  كشروا عن انيابهم مع دخول الشوط الثاني واظهروا اصرار ا كبيراً للوصول الى شباك المنافس وهو ما تحقق عبر اللاعب شريف ابومعمر الذى افتتح التسجيل في الدقيقة " 65 " ، ومع مرور الوقت بانت الأفضلية  لمعن بفضل اللياقة البدنية العالية التى يتمتع بها لاعبوه  بعكس شباب المغازى الذى بدا  الارهاق واضحا على لاعبيه .

الدقيقة الأخيرة من اللقاء شهدت هدف تعزز النتيجة لمعن بإمضاء اللاعب البديل هيثم جهاد عمران  ، وعليه انتهت  النتيجة بفوز مستحق لمعن بهدفين نظيفين .

احداث المباراة  اصابة متوسطة لاحد لاعبى شباب المغازى  ، وتم نقله بسيارة الاسعاف التى تواجدت فورا  ، وهنا لابد من تسجيل التحية والإشادة بلجنة المسابقات وأمين سرها  اياد حماد الذى تعامل بحكمه  ومسئولية عالية .

حكم اللقاء للساحة حازم الصوفي وساعده على الخطوط فادي السمهوري ومحمد بدر ورابع نادر الحجار  .

وفى اللقاء الثاني  على ملعب النصيرات  حقق الزوايدة فوزاً سهلاً على  حساب البريج بنتيجة 3.0   احرز للزوايدة اللاعب أسامه ابو تيلخ  هدفان وحمودة العبيد هدف .

 



تاريخ الطباعة: الإثنين, 30 نوفمبر 2020 - 04:43
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com