سكولاري مخاطباً الجماهير البرازيلية: لا تتوقعوا منا الكثير أمام المكسيك
الثلاثاء, 17 يونيو 2014 - 00:20

رويترز - حذر لويز فيليبي سكولاري مدرب البرازيل الاثنين مشجعي البلد المضيف من توقع هيمنة كاملة أمام المكسيك في الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس العالم لكرة القدم في محاولة منه لتقليل الضغوط على الفريق الفائز باللقب خمس مرات.

واعتمد البلد المضيف على دعم آلاف المشجعين في استاد كورنثيانز في المباراة الافتتاحية يوم الخميس الماضي ليعوض تأخره ويهزم كرواتيا 3-1.

وقال سكولاري في مؤتمر صحفي باستاد كاستيلاو قبل مواجهة المكسيك الثلاثاء "لدينا دعم الشعب ولدينا فريق في موقف جيد.. كل يوم أفضل من السابق."

وأضاف "لكني أقول لكم.. يا أيها البرازيليون لا تتوقعوا من الفريق السيطرة على الملعب دون أن يقدم المنافس أيضا أداء جيدا لأننا نعرف المكسيك كفريق جيد."

وقال القائد تياجو سيلفا إن الحماس الجماهيري لعب دورا حاسما لإبقاء لاعبي البرازيل صغار السن على هدوئهم خاصة بعدما تأخر الفريق بهدف.

وأضاف مرددا ما قاله سكولاري "الدفعة الإضافية التي قدموها لنا كانت مهمة جدا للفريق ليحافظ على هدوئه خاصة أن اللاعبين صغار السن."

وستواجه البرازيل مهمة صعبة أمام المكسيك التي هزمت الكاميرون بهدف نظيف في مباراتها الأولى الجمعة الماضي لكن اللاعبين يدركون بعد دراسة المنافس بعمق مثلما يقول سكولاري.

وأضاف المدرب المخضرم أن الفريق المكسيكي مقاتل عنيد ويملك الكثير من المهارة والتنظيم.

وتابع "نواجه صعوبة في كل مرة نلعب ضد المكسيك. لهذا السبب يعرف اللاعبون أنها ستكون مباراة متكافئة.. يحتاجون للظهور بحالة جيدة لتحقيق الفوز.

وأردف: "الفريقان يلعبان كرة قدم فيها مهارات عالية ويتناقل اللاعبون الكرة كثيرا ويتحركون كثيرا. لهذا أؤكد أن التدريب ضروري.. كما أن احترام المكسيك ضروري أيضا." 



تاريخ الطباعة: السبت, 15 يونيو 2019 - 23:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com