تجهيز القواعد الخرسانية لمدرجات استاد فلسطين الدولي
الأربعاء, 18 يونيو 2014 - 19:55

غزة / الدائرة الإعلامية بالوزارة:

أبدى الوكيل المساعد لوزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن أمله في انتهاء أعمال إعادة إنشاء استاد فلسطين الدولي، في الموعد المحدد وتحقيق آمال الرياضيين في العودة قريباً لخوض المباريات على الملعب من جديد.

وكان محيسن على رأس وفد من الوزارة قام بزيارة للملعب أمس، لمتابعة أعمال الإنشاء وانتهاء العمل في القواعد الخرسانية للمدرج الغربي للملعب.

وأشاد محيسن بدولة قطر على دعمها لمشروع إعادة إعمار الاستاد، ومبادرتها الدائمة لمساندة الشعب الفلسطيني في جميع المجالات، ومن بينها النشاط الرياضي، مبدياً أمله أن يتواصل الدعم للرياضة الفلسطينية كونها تحتاج للكثير من الإمكانات، وأضاف أن الرياضيين في فلسطين يملكون الإرادة والعزيمة ويحققون الإنجازات في جميع الألعاب، وآخرها الظفر بكأس التحدي الآسيوي والوصول لأول مرة إلى نهائيات أمم آسيا.

بدوره أكد المهندس أحمد أبو راس مدير اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، على سير العمل في إعادة إعمار استاد فلسطين على الوجه المطلوب، من خلال متابعة شركة المقاولات القائمة على العمل، وأوضح أبو راس أن الملعب يحظى باهتمام ومتابعة لجنة إعادة الإعمار كونه يمثل معلماً حيوياً للرياضة الفلسطينية، متمنياً أن تتواصل الأعمال بصورة منتظمة رغم الحصار المفروض على قطاع غزة.

أما المهندس رائد عوض المشرف على المشروع من الوزارة فتحدث عن مراحل المشروع والانطلاق بالمرحلة الأولى، بعد انتهاء أعمال إزالة الركام وآثار الدمار الذي لحق بالملعب جراء الاستهداف الإسرائيلي عام 2012، وانتهاء تجهيز القواعد الخرسانية للمدرج الغربي، تمهيداً للبدء في بناء المدرجات والمرافق والتعشيب للملعب وفق الخطة الزمنية التي وضعها المكتب الهندسي.

 



تاريخ الطباعة: الأحد, 05 إبريل 2020 - 09:15
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com