ماذا كتبت الصحف الاسبانية عن الخروج المبكر لبطل العالم !؟
الخميس, 19 يونيو 2014 - 01:26

بال جول

عبَّرت الصحف الإسبانية عن صدمتها من الخروج المفاجئ لحامل لقب مونديال النسخة السابقة ، من الدور الأول، وجاءت ردود الفعل غاضبة على تركيبة المدرب دل بوسكي ، ووصفت السقوط الاسباني بالضربة القاضية للماتدور .

 وعنونت  آس في الماراكانا " وداعاً مونديال ، إسبانيا تنهزم دون إبداء أي ردَّة فعل ، إسبانيا بطلة العالم كانت اليوم أول من تم القضاء عليها في المونديال

وقالت الماركا : مُحطمون " بطل العالم يترك مكانه وبشكلٍ يثير السخرية في البرازيل 2014 ".=

فيما اعتبرت "  سبورت " على موقعها الالكتروني " خروج تاريخي لـ الماتادور بجدارة ، وعنونت..  إسبانيا تتراجع للوراء لتودع المونديال من الدور الأول لصالح الكتالوني سانشيز .

 الكونفدينسيال بدورها كتبت : إسبانيا تتنازل عن العرش مبكراً .. وتودع في الدور الأول ، ووصفت رجال دل بوسكي بالعاجزين أمام تشيلي .

واعتبرت " موندو ديبورتيفو " دل بوسكي بالعاجز عن الفوز على تشيلي .. فخرجت إسبانيا بوداعية حزينة من البطولة التي تحمل لقبها !

وتعرضت اسبانيا بطلة العالم للخسارة الثانية على التوالي امام تشيلي بهدفين دون مقابل بعد خسارتها من هولندا بخماسية مقابل هدف واحد ، لتودع رسميا مونديال البرازيل 2014



تاريخ الطباعة: الجمعة, 23 إبريل 2021 - 02:09
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com