كرواتيا تلقي بالكاميرون خارج المونديال برباعية نظيفة
الخميس, 19 يونيو 2014 - 03:11

بال جول

وجه المنتخب الكرواتي إنذارا شديد اللهجة لمنافسه في الجولة المقبلة المكسيك ، بعدما اكتسح المنتخب الكاميروني برباعية نظيفة مع إهدار كم هائل من الفرصة الضائعة .

وتمثل مباراة كرواتيا والمكسيك المقبلة صراع قوي بين الفريقين ، على حجز احد بطاقتي التأهل الى دور الـ16 من مونديال البرازيل .

وبكر أوليتش بتسجيل هدف الأول لكرواتيا بعد عرضية متقنة لم يجد صعوبة في اداعها الشباك ( 11 ) ، وذادت معاناة الأسود الغير مروضة بعد طرد لاعب الوسط أليكساندر سونج في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول .

ومع بداية الشوط الثاني منح دانيال برانييتش الهدف الثاني لفريقه الكرواتي (48) بعد قيادته لهجمة من الرواق الأيمن وضعها جميلة في الشباك الكاميرونية .

وظهر المنتخب الأفريقي بحالة لا يحسد عليها ، وشاب على أداء لاعبيه الفردية وعدم الانضباط ، وغياب الروح . الشيء الذي مكن الكروات من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة (61 ) براسية  ماندزوكيتش القوية اثر ركلة ركنية ، تبعها الهدف الرابع عن طريق ادوارد  في الدقيقة (72 ) بعد استغلاله كرة مرتدة من الحارس الكاميروني .

لتحصد بذلك كرواتيا أول 3 نقاط لها في المونديال ، لتحتل المركز الثالث خلف البرازيل 5 نقاط والمكسيك 4 نقاط ، فيما ودعت الكاميرون رسميا المونديال قبل مواجهتها الأخيرة أمام البرازيل .



تاريخ الطباعة: الجمعة, 21 فبراير 2020 - 21:07
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com