بهزيمة الافيال .. كولومبيا تقترب من ثمن نهائي المونديال
الخميس, 19 يونيو 2014 - 21:12

بال جول

خطى المنتخب الكولومبي خطوة كبيرة نحو التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم في البرازيل 2014 بعد فوزه على ساحل العاج بهدفين مقابل هدف واحد ، في الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة .

وشهد الشوط الأول إثارة وندية كبيرة بين الفريقين حيث تبادلا الفرص الضائعة والسيطرة على الكرة دون هز الشباك ، وكاد الكولمببين افتتاح التسجيل  في الدقيقة 28 ولكن جوتييريز المواجه للمرمى أخطأ الكرة وارتدت من قدمه خارج الملعب  ، وسط استبسال لاعبي ساحل العاجل الذين حاولوا في أكثر من مرة التوغل من العمق ، وضغط لاعبو الأفيال في الدقائق الأخيرة من أحداث الحصة الأولى على أمل تسجيل هدف التقدم ولكن دفاعات كولومبيا كانت لهجمات العاجيين بالمرصاد .

وتواصلت الإثارة في شوطها الثاني وتمكن رودريكز من افتتاح أهداف المباراة لكولومبيا في الدقيقة 63 برأسية قوية اهتزت لها شباك الحارس العاجي ابو بكر باري اثر ركلة ركنية .

وافتتحت شهية الكولومبيين بعد الهدف الاول لتسجل الهدف الثاني في الدقيقة 70 بعد مواجهة كوينتيرو فيلاليا للحارس العاجي باري واضعا الكرة على يمينه باقتدار .

وبعدها بثلاث دقائق 73 تمكن المهاجم العاجي جيرفينهو من تقليص الفارق الى هدف بعد مجهود ذاتي داخل منطقة جزاء المنتخب الامريكي الجنوبي .

لتحاول بعدها ساحل العاج بقوة تسجيل التعادل الا ان الدقائق مرت سريعة على زملاء دروغبا لينهي الحكم اللقاء بفوز ثمين لمنتخب كولومبيا والتي رفعت رصيدها من النقاط الى 6 نقاط ، مقابل 3 نقاط لساحل العاج



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 20 أكتوبر 2020 - 06:50
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com