تفادت مواجهة البرازيل المتوقعة
هولندا تحقق العلامة الكاملة وتؤكد صدارتها بالفوز على تشيلي
الإثنين, 23 يونيو 2014 - 21:23

بال جول

تفادى المنتخب الهولندي مواجهة مبكرة للمنتخب البرازيلي "المتوقعة" بعدما حسم صدارة المجموعة الثانية بالفوز على المنتخب التشيلي بهدفين دون رد مساء الإثنين في ختام لقاءاتهما بدوري المجموعات لبطولة كأس العالم 2014.

سجل ثنائية الطواحين الهولندية كل من ليروي فير في الدقيقة 77, وميرفيس ديباي في الدقيقة 92.

وبذللك يتحصل المنتخب الهولندي على العلامة الكاملة بتحقيقه الفوز الثالث بدوري المجموعات ليحصد نقطته التاسعة متصدراً ترتيب منتخبات المجموعة الثانية, فيما اكتفى المنتخب التشيلي بالمركز الثاني ب 6 نقاط.

وبات المنتخب الهولندي هو اول منتخب في تاريخ نهائيات كأس العالم ان يحقق ثلاث انتصارات في الدورالأول ببطلوتين متتاليتين لكأس العالم بعد حقق العلامة الكاملة بدوري المجموعات في مونديال جنوب أفريقيا 2010.

ومن المتوقع ان يواجه المنتخب الهولندي صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى الذي يتنافس عليه المنتخبين المكسيكي والكرواتي, فيما أصبح على المنتخب التشيلي ان يواجه المنتخب البرازيلي الذي من المتوقع ان يتصدر المجموعة الأولى حينما يلاقي المنتخب الكاميروني مساء اليوم في مواجهة تبدو سهلة لمستضيف البطولة.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 07 أغسطس 2020 - 04:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com