الفرصة مواتية للجميع
مسابقة توقعات المونديال.. طباسي يتصدر والمنافسة شديدة
الجمعة, 27 يونيو 2014 - 02:29

بال جول

انتهت مباريات دوري المجموعات لبطولة كأس العالم المقامة بالبرازيل بتأهل 16 منتخباً إلى الدور الثاني (الـ 16), بعد اقامة 48 لقاء شهد اغلبيتها مفاجآت كبيرة وغير متوقعة كخروج منتخبات عملاقة كأسبانيا حاملة اللقب, وإيطاليا وإنجلترا وأخيراً البرتغال, وتأهل منتخبات حققت مفاجآت غير متوقعه كالمنتخب الكوستاريكي الذي تصدر المجموعة التي ضمن منتخبات كبير  إيطاليا وإنجلترا والأورجواي.

ومع انتهاء الدور الأول من البطولة كان لا بد تسليط الأضواء على مسابقة التوقعات التي اطلقها الموقع مع بداية انطلاق البطولة. 

شارك بتوقعات للمباريات الـ 48 السابقة أكثر من 450 مشارك من كافة الجنسيات العربية وبطبيعة الحال كان اغلبها الفلسطينية بالطبع.

وتصدر المتسابق يوسف طباسي ترتيب المتسابقين بعد نهاية دوري المجموعات برصيد 119 نقطة من 48 مباراة شارك في توقعاتها, ومتفوقاً بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثاني محمود عبد الفتاح صاحب الـ 113 نقطة.

وجاء ثالثاً المتسابق جوودي بـ 108 نقطة, فيما احتل المتسابق عبدالله زكريا شراب بالمركز الرابع بـ 104 نقطة, وتشارك كل من المتسابقين الفتى الطايش وkhalouda86 المركز الخامس ولكل منهما 102 نقطة.

المنافسة بين كافة المتسابقين كانت قوية والفارق بينهم متقارب للغاية, والجميع يملك نفس الفرصة للنيل احد المراكز المتقدمة التي تضمن بصاحبها احدى الجوائز, لا سيما انه سيتم مضاعفة احتساب النقاط اعتباراً من مباريات دورالربع النهائي (دور الثمانية) وهذا يعطي الفرصة للجميع من اجل العودة حتى ولو من بعيد.

ووحتى بامكان اي عضو ان يبدأ بالمشاركة من البداية ان يحتل المراكز الأولى. 

اضغط هنا للتعرف على ترتيب أفضل 70 متسابق حتى نهاية مباريات دوري المجموعات



تاريخ الطباعة: الإثنين, 20 سبتمبر 2021 - 16:54
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com