سموحة يسحق بتروجيت
الأهلي يتخطي الزمالك في الدورة الرباعية بالنيران الصديقة
السبت, 28 يونيو 2014 - 23:49

القاهرة - بال جول

حسم النادي الأهلي قمة الدوري المصري التي جمعته بغريمه الزمالك بعد حقق عليه فوزاً ثميناً بهدف نظيف جاء خلال احداث الشوط الأول وتحديداً في الدقيقة 21 بأقدام مدافع الفريق الأبيض أحمد توفيق وذلك مساء السبت في لقاء جمع بينمهما استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات الدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري المصري 2013-2014.

والهدف جاء بعد تبادل رائع بين لاعبي الأهلي انتهت بمحاولة من احمد فتحي في ابعاد الكرة الا انه خدع حارس مرمى فريقه وتذهب في اقصى الزاوية اليمنى لمرمى عبد الواحد السيد.

وأهدر الأهلي العديد من الفرص السهلة لمضاعفة النتيجة لولا تألق عبد الواحد السيد في حماية عرين الزمالك.

وفي الشوط الثاني سنحت فرصة ذهبية لعودة الزمالك في اللقاء بعدما احتسب حكم اللقاء ركل جزاء الا ان محمود فتح الله سددها أعلى المرمى.

ضغط الزمالك بشراسة خلال الوقت المتبقي من احداث اللقاء ولكن الدفاع الأهلاوي نجح في التعامل معها حتى نهاية اللقاء.

وفي لقاء سابق من مساء اليوم سحق نادي سموحة نظيره بتروجيت بأربعة أهداف لهدف في افتتاح مباريات ادورة تحديد البطل.

وتشارك ثنائي سموحة هاني العجيزي وأحمد حمودي في رباعية فريقهما حيث افتتح العجيزي هدفيه في الدقيقتين 3 و 31, قبل ان يتكفل حمودي بالهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 66 و 84.

وسجل هدف بتروجيت الوحيد اللاعب مروان محسن في الدقيقة 71.

وبهذه النتائج يتصدر سموحة المجموعة بثلاث نقاط متفوقاً على الأهلي بفارق الأهداف, فيما تذيلها بتروجيت بلا نقطة ومتأخراً عن الزمالك الثالث بفارق الأهداف أيضا.

شاهد هدف الأهلي في الزمالك



تاريخ الطباعة: الأحد, 20 أكتوبر 2019 - 09:01
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com