تياجو سيلفا: جوليو سيزار توقع تألقه في ركلات الترجيح
الأحد, 29 يونيو 2014 - 00:07

رويترز-  قال تياجو سيلفا قائد البرازيل أن حارسه فريقه جوليو سيزار قال لزملائه أنه سيكون البطل في ركلات الترجيح التي منحت فريق البلد المضيف الفوز على تشيلي اليوم السبت ليصعد لدور الثمانية في كأس العالم لكرة القدم.

وأنقذ جوليو سيزار ركلتي ترجيح من ماوريسيو بينيا واليكسيس سانشيز لتفوز البرازيل 3-2 بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

وقال تياجو سيلفا: "قبل ركلات الترجيح قال لنا: سنفوز عليهم بالثقة.. وسأنقذ ثلاث ركلات."

وأضاف: "كانت مباراة صعبة. تشيلي فريق رائع لكننا لعبنا بقوة. أهم شيء هو حالة الوحدة في المجموعة.. بغض النظر عن أية أخطاء."

ووصل الفريقان لركلات الترجيح بعد توتر بالغ وفرص ضائعة في الوقتين الأصلي والإضافي. وردت عارضة جوليو سيزار صاروخا في الثواني الأخيرة وقال لويز جوستافو مدافع البرازيل أن هذه اللحظة منحت فريقه الثقة.

وقال: "في تسديدة كهذه تدور بخاطرك الكثير من الأشياء.. تخشى أن ينتهي حلم ملايين البرازيليين بهذه الطريقة. اكتسبنا الثقة من هذه الكرة والآن نعرف أن الأمر سيزداد صعوبة. نجحنا ومنحنا بعض السعادة للبرازيليين."

وقال تياجو سيلفا أن المباراة التي أقيمت أمام جمهور بالغ الحماس في استاد مينيراو في بيلو هوريزونتي كانت بمثابة لحظة فريدة للفريق البرازيلي قليل الخبرة.

وأضاف: "لقد عانينا.. نعرف أن تشيلي ضغطت علينا وتستحق الإشادة. نعرف أنهم فريق متحرك وهذا جعل الأمر صعباً بالنسبة لي أنا وديفيد (لويز) خصوصاً وأنه عانى من آلام في الظهر. كان مقاتلاً اليوم وهذا يظهر القوة والوحدة في الفريق."

وتابع: "سيزداد الأمر صعوبة. أمامنا ثلاث مباريات لنحقق أحلامنا وأحلام البرازيليين."

وستلعب البرازيل في دور الثمانية مع الفائز في مباراة كولومبيا وأوروجواي. 



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 20 نوفمبر 2019 - 14:09
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com