الشباب والرياضة تشرف على انتخابات "الكرامة واليرموك"
الثلاثاء, 01 يوليو 2014 - 13:22

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة :

أشرفت وزارة الشباب والرياضة على انتخابات مجلس إدارة ناديي الكرامة و اليرموك, والتي أجريت بحضور ممثل الوزارة ياسر داوود, والذي قام بالتأكد من سير العملية الانتخابية في الناديين  بشكلٍ قانوني.

حيث تم انتخاب مجلس إدارة الناديين بالتزكية, ففاز في انتخابات نادي الكرامة كل من " حمدي العشي, ظريف التوم, كامل نوفل, محمد طشطاش, ناصر النجار, خضر مقداس, إيهاب زقوت, محمود كشكش, وسعدي الشيخ خليل", وذلك بإشراف اللجنة الانتخابية المكونة من " محمد الدريوي, حاتم النبريص, د . رائد صالحة".

بينما فاز في انتخابات نادي اليرموك كل من " جمال العقيلي, محمود عفانة, رامي راشد, عادل الجرار, عماد الأعرج , مرشود مقبل ", حيث أشرف على الانتخابات لجنة مكونة من " غسان مطر , وإياد أبو ضاهر ".

وقال نبيل عواجة مدير دائرة الأندية بالوزارة بأن الانتخابات في الناديين جرت بشكل طبيعي, ووفق المناخ القانوني الذي وضعته الوزارة.

وأضاف عواجة أن الوزارة أشرفت خلال العام الجاري على العديد من الانتخابات, حيث تهدف من خلال متابعتها للأندية، ترسيخ حالة الاستقرار الإداري لها, بما يضمن النجاح لها وللمنظومة الرياضية بشكلٍ عام .



تاريخ الطباعة: الأحد, 17 نوفمبر 2019 - 01:44
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com