بيرهوف : ستكون مباراة مميزة إن واجهنا البرازيل
السبت, 05 يوليو 2014 - 00:34

أكد أوليفر بيرهوف مدير عام المنتخب الألماني لكرة القدم أنه إذا التقى الفريق في الدور ما قبل النهائي لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل مع نظيره البرازيلي،  سيكون اللقاء مميزا وله طابع خاص للغاية.

وتغلب المنتخب الألماني على نظيره الفرنسي 1/صفر اليوم الجمعة في استاد "ماراكانا" بمدينة ريو دي جانيرو في دور الثمانية للمونديال البرازيلي، وحجز الفريق مكانه في الدور ما قبل النهائي للبطولة.

وقال بيرهوف "إذا التقينا المنتخب البرازيلي في المربع الذهبي ، سيكون اللقاء مميزا وله طابع خاص.. الفريق الكولومبي هكذا ، فريق صلد وعنيد ولكن المنتخب البرازيلي يظل هو المرشح الأقوى للفوز باللقب".

وأضاف "خضت نهائي بطولة كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان أمام المنتخب البرازيلي، ولا أحمل ذكريات جميلة من هذه البطولة.. اللعب أمام المنتخب البرازيلي دائما مختلف".

وأشار بيرهوف "المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب مميز للغاية ويلعب دورا مميزا في الفريق، ويستطيع تغيير نتيجة اللقاء في أي لحظة".

DPA



تاريخ الطباعة: الخميس, 04 مارس 2021 - 21:27
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com