" 30 " صورة من اللقاء
إنتفاضة نادي " معن " تحقق فوزاً عريضاً علي " العطاء" !
الإثنين, 07 يوليو 2014 - 22:49

رفح – بال جول – سرحان حسن

انتفض نادي معن وحقق فوزاً عريضاً  عل جاره  العطاء  والفريقين ينحدران من محافظة خانيونس  ، في اللقاء الذي جمعهما عصر الإثنين علي ملعب السلطان بمحافظة رفح في أطار منافسات دوري الدرجة الثالثة بمحافظات غزة " فرع الوسطي والجنوب " .

دخل الفريقان المباراة بهدف الخروج بغلة المباراة كاملة من النقاط الثلاث ، وإتضحت جلياً نوايا اللاعبين منذ الدقيقة البداية فظهر الحماس الكبير والندية  علي الأداء  ، واثر ذلك كثيرا على سلوك اللاعبين  مما حدا  بحكم المباراة نادر الحجار لإظهار العين الحمرا  لضبط اللقاء  فأخرج البطاقة الحمراء  للاعبين  احمد عمران من معن وعبد الكريم البريم من العطاء في الدقيقة " 16 "  .

الإندفاع الهجومي لنادي معن أثمر عن هدف التقدم بعد نجاح اللاعب نصر عاشور في ترجمة ضربة الجزاء التى احتسبت في الدقيقة " 28 " الي هدف أول ، وأكد  اللاعب فادي جزرية تقدم معن بتوقيعه علي الهدف الثاني في الدقيقة " 29 " ،  نادي العطاء لم يرفع الراية البيضاء وامتد للمناطق الأمامية بغية تقليص النتيجة وهو ما تحقق له قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين عبر اللاعب فادي ابو ريا د . " 43 " ، وعليه انتهت نتيجة الشوط الأول المثير بهدفين مقابل هدف .

الشوط الثاني لم يقل إثارة وندية عن سابقه رغم النقص العددي في صفوف الفريقين والمجهود الكبير المبذول في نهار رمضان ، وفي الثلث الأول منه فوت نادي عطاء علي نفسه فرصة ذهبية لإدراك التعادل بعدما أضاع لاعبه اشرف النجادي ضربة جزاء .

واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين الي أن تمكن هشام النجار من توسيع الفارق لنادي معن بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة " 81 " ، بعدها مباشرة أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء الثالثة في وجه حارس مرمي نادي العطاء محمد أبو نقيرة ، ودق  اللاعب نبيل النجار المسار جديد في نعش نادي العطاء بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 90 لنادي معن ،  وشهدت الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع الحلقة الأخيرة في مسلسل اشهار البطاقات الحمراء  وطرد علي اثرها اللاعب فادي جزرية من نادي معن  .

بهذه النتيجة  دخل نادي معن المنافسة  الحقيقية بعدما رفع رصيده الي " 14 " نقطة في المركز الرابع ،فيما العطاء رغم  خسارته لم يفقد فرصته في المنافسه علي التأهل  ويملك " 15 " نقطة في المركز الثالث.

ادار اللقاء طاقم حكام مكون من : نادر الحجار للساحة ، وساعده علي الخطوط فادي السمهوري واسلام الشخريت 



تاريخ الطباعة: الأحد, 23 يناير 2022 - 17:26
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com