افتتاح الدوري الإنجليزي
فان غال يفشل في الاختبار الأول والمان يونايتد يسقط أمام سوانزي
السبت, 16 أغسطس 2014 - 18:41

فشل فريق مانشستر يونايتد في تحقق الفوز على ملعبه امام سوانزي سيتي حيث سقط الشياطين ومدربهم الجديد فان غال في تحقيق الفوز الاول لهم هذا الموسم ضمن منافسات الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وجاءت بداية المباراة جيدة من قبل اصحاب الارض حيث دخل مانشستر اللقاء بثقة كبيرة جدا وبدا بالضغط على الفريق الابيض منذ البداية وحاول رفاق روني تسجيل هدف مبكر جدا لكن سوانسي كان يقف في الدفاع بشكل مميز جدا.

مع ان فريق مانشستر يونايتد ضغط بشكل كبير في البداية الا انه لم يهدد مرمى سوانسي كثيرا.

واعتمد الفريق الابيض على سلاح الهجمات المرتدة التي كانت خطيرة جدا على دفاعات الشياطين الحمر في العديد من المناسبات.

وكاد سوانسي ان يفتتح التسجيل عن طريق اللاعب سجوردسون الذي سدد كرة قوية جدا من خارج منطقة الجزاء لكن دي خيا تصدى للكرة بشكل بارع عند الدقيقة (12).

وفي الدقيقة (25) كاد النجم الاسباني خوان ماتا ان يسجل اولى اهداف المانيو عندما نفذ ضربة حرة جميلة جدا لكن حارس سوانسي تصدى للكرة بشكل رائع.

وفي الدقيقة (27) مزق اللاعب سونغ يونغ شباك مانشستر يونايتد عندما سدد كرة قوية جدا من خارج منطقة الجزاء لم يستطيع الحارس الاسباني ان يتصدى لها ليعلن اللاعب سونغ عن تسجيل اولى اهداف الموسم الكروي الانجليزي في مرمى الشياطين الحمر.

ولم يقدم مانشستر يونايتد اي ردة فعل كبيرة بعد هدف سوانسي الاول ولم يستطيع اختراق الجدار الدفاعي الصلب للفريق الابيض مع فريق الشياطين كانوا الافضل على مستوى الضغط والاستحواذ الا ان فريق سوانسي كان ينتشر بشكل سليم على ارضية الميدان واعتمد على تشكيل جدار دفاعي صلب جدا.

الشوط الثاني:

دخل مانشستر يونايتد الشوط الثاني بكل قوة نحو الهجوم حيث هاجم مانشستر يونايتد بأكبر عدد نحو مرمى سوانسي صاحب الدفاع الحصين والذي كان صعب الاختراق في الشوط الاول.

وقدم النجم الصاعد عدنان يانوزاي اداءا كبيرا جدا في الشوط الثاني حيث قدم الكثير من الاداء المميز في بداية الشوط الثاني.

وبعد ضغط كبير جدا لفريق الشياطين الحمر حصل المانيو على ركلة ركنية نفذها ماتا بشكل ناجح لتصل الى روني الذي لم يفوت هذه الكرة ويضعها في شياك سوانسي بطريقة جميلة جدا ويلعن عن اولى اهداف مانشستر يونايتد من كرة مقصية مميزة عند الدقيقة (53).

وانتفض المانيو بعد هدف الذهبي روني وشكل ضغط كبير على مرمى سوانسي لكن لم يكن تهديد مانشستر خطير جدا على الفريق الصعب سوانسي.

وفي الدقيقة (65) كاد روني ان يسجل ثاني الاهداف عندما سدد كرة قوية جدا من ضربة حرة لكن القائم حرم روني والشياطين من هدف التقدم على سوانسي.

وفي الدقيقة (72) ضرب اللاعب الرائع سيجوردسون شباك مانشستر يونايتد بهدف ثاني مفاجئ على جماهير المانيو ومدربهم الجديد فان غال.

حاول مانشستر يونايتد ان يعدل النتيجة بشكل سريع جدا لكن دفاع سوانسي كان صعب الاختراق.

ولم يقدم الشياطين الاداء المميز الذي قدموهفي الجولة الاستعدادية في امريكا حيث كان االاداء مختلف كليا امام سوانزي العنيد.

وحاول رفاق روني في اخر دقائق اللقاء تعديل النتيجة لكن لم يستطيع روني ورفاقه تغيير النتيجة.

​Eurosport



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 23 سبتمبر 2020 - 16:22
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com