رغم العدوان الصهيوني.. "الفدائي" يشارك بكأس السلام بالفلبين
السبت, 23 أغسطس 2014 - 02:22

بال جول _ فهد محمد

يخوض منتخب فلسطين منافسات كأس السلام الودية بالفلبين ، في الثالث من سبتمبر/أيلول الشهر المقبل ، استعدادا للظهور الاول في تاريخه في نهائيات كأس اسيا في استراليا العام المقبل  .

وتأتي مشاركة منتخب فلسطين في كأس السلام بالرغم من الصعوبات والعدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة والذي خلّف حتى الان اكثر من 2000 شهيد معظمهم من النساء والاطفال والمدنيين العزل ، بالاضافة الى تدمير اكثر من 10 الاف منزل  ، والعديد من المنشآت الرياضية والملاعب الخضراء التي حولتها الى اثر بعد عين  .

ومع اشتداد الحصار البري والبحري والجوي للقطاع المنكوب، الا ان الممثل الرياضي للشعب الفلسطيني ، لبى نداء المشاركة في كأس " السلام " الذي يتذوقه الفلسطينيون منذ عقود طويلة ، على امل انهاء حرب حصدت كل شيئ ، بما فيه أرواح عدد كبير من الرياضيين ولاعبي كرة القدم .

وستشهد بطولة كأس السلام مواجهة متجددة بين المنتخبين الفلسطيني والفلبيني، بعدما كان الفريقين تقابلا في نهائي كأس التحدي الآسيوي 2014 في المالديف ، والذي حصل من خلالها المنتخب الفلسطيني على ورقة الترشح لنهائيات كأس آسيا .

وسيلتقي الفريق الملقب بالفدائي مع ميانمار في  يوم 3 سبتمبر/أيلول والصين تايبيه يوم 6 أيلول والفلبين يوم 9 من ذات الشهر .

يذكر ان منتخب فلسطين  تقدم إلى أفضل مركز في تاريخ تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث بات في المرتبة 85 .



تاريخ الطباعة: الخميس, 28 يناير 2021 - 04:12
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com