هلال القدس يواجه شباب يطا في نهائي كأس الشهيد أبو عمار
الخميس, 28 أغسطس 2014 - 00:03

كووورة - تأهل فريقا هلال القدس وشباب يطا لنهائي كأس الشهيد أبو عمار بعد فوزهما مساء اليوم الأربعاء، على مركز بلاطة وشباب دورا على التوالي في مباريات دور الأربعة من البطولة.
 

واحتاج هلال القدس لركلات الترجيح لتخطي مركز بلاطة على ستاد ماجد أسعد في البيرة، رغم تقدمه برأسية من خالد سالم في الدقيقة (70)، قبل أن ينجح عبد الحميد أبو حبيب في إدراك هدف التعادل بتسديدة متقنة في الوقت بدل الضائع من زمن اللقاء، ليلجأ الفريقان إلى الركلات الترجيحية التي ابتسمت للهلال (5-4.)
 

وفي اللقاء الثاني الذي أقيم على ستاد دورا الدولي، كان شباب يطا البادئ بالتسجيل مبكراً بعد مرور 5 دقائق عبر لاعبه مصلح عوض، إلا أن رد شباب دورا لم يتأخر بعد أن نجح لاعبه أحمد ذياب في تعديل النتيجة في الدقيقة (15)، واستطاع عبيدة الهريني حسم المباراة لصالح فريقه شباب يطا بإحرازه هدف الفوز قبل نهاية المباراة بربع ساعة.

 

هذا ومن المقرر أن تحدد لجنة المسابقات العامة في الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم موعد ومكان إقامة المباراة النهائية للبطولة خلال الفترة القريبة القادمة.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 06 يوليو 2020 - 09:50
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com