الأولمبي يحقق الفوز على شباب عُمان استعداداً للأسياد
الثلاثاء, 02 سبتمبر 2014 - 00:48

غزة _ بال جول

حقق منتخبنا الاولمبي فوزا معنويا على منتخب الشباب العماني في تجربته الثانية في مسقط ، بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي أقيمت أمس بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر .
وكان منتخب عمان هو السباق إلى افتتاح النتيجة عندما تقدم بالهدف اﻷول عن طريق معتز صالح في الدقيقة 17 قبل أن يدرك المنتخب اﻷولمبي الفلسطيني التعادل في الدقيقة 23 عن طريق رامي مسالمة لينتهي الشوط اﻷول بالتعادل اﻹيجابي بهدف لكلا الفريقين .


ونجح منتخب عمان مجدداً في التقدم من خلال تسجيل هدف سريع في مستهل الشوط الثاني بواسطة عبدالله مبارك في الدقيقة 46 قبل أن يقلب الفدائي الاولمبي الطاولة على عمان بتعديلهم النتيجة أولا في الدقيقة 49 عن طريق محمد ابو وردة ، وبتسجيلهم هدف الفوز الثالث في الدقيقة 75 بإمضاء عدي خروب.

ومن المنتظر ان تغادر بعثة الاولمبي العاصمة العمانية مسقط الى الدوحة ، لمقابلة المنتخب الاولمبي البرازيلي يوم السبت المقبل .

يذكر ان الأولمبي الوطني وقع ضمن المجموعة الثالثة في الالعاب الاسيوية المقررة في مدينة انشتون الكورية الجنوبية  ، إلى جانب منتخبات عُمان، وسنغافورة، وطاجكستان .
 

 



تاريخ الطباعة: السبت, 27 فبراير 2021 - 09:35
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com