الاولمبي الفلسطيني يحط الرحال في كوريا الجنوبية
الجمعة, 12 سبتمبر 2014 - 12:09

بال جول

وصلت بعثة المنتخب الاولمبي الفلسطيني في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة ، كوريا الجنوبية للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية 2014 في مدينة انشيون الكورية ، بعدما أنهى  استعداداته الجدية للبطولة من خلال إقامة أكثر من معسكر تدريبي مغلق في البحرين وعُمان والدوحة ، تخلله العديد من اللقاءات الودية التجريبية كانت أبرزها أمام الاولمبي البرازيلي والذي خسرها بثلاثية نظيفة .

ويفتتح الاولمبي لقاءاته في الأسياد بمواجهة شقيقه العُماني يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً ، فيما يلتقي سنغافورة يوم الأربعاء ، وطاجاكستان يوم الاحد بنفس التوقيت .

  وتضم قائمة الأولمبي رامي حمادة وخالد عزام وغانم محاجنة في حراسة المرمى ، عبد الله جابر ومصعب البطاط وتامر صلاح ورامي مسالمة وخالد مهدي و هلال موسى ويوسف الأشهب وإبراهيم جلايطة وثائر جبور ونمر واصف ومحمود الكوري وعدي خروب ومصعب أبو سالم ومحمود أبو وردة وإسلام البطران وطارق أبو غنيمة وحمادة مراعبة واحمد ماهر ، فيما تخلف المحترف هاني النابلسي عن التواجد مع البعثة جراء خلل اداري .

 



تاريخ الطباعة: الخميس, 22 أكتوبر 2020 - 12:56
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com