هنية يثمن الجهود الوطنية لرجل الأعمال بركات
الأربعاء, 24 سبتمبر 2014 - 02:25

أسامة أبو عيطة: الناطق الإعلامي:

استضاف عبد السلام هنية عضو مجلس الشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج رجل الأعمال الكبير تيسير بركات في مقر ناديه أمس الإثنين, وذلك في زيارته القصيرة إلى قطاع غزة, من خلال عمله في مؤسسة تعاون.

ورحب عبد السلام هنية بالضيف بركات, والذي وصفه بأبرز رعاة وداعمي المنتخب الوطني, والذي لطالما كان له دور كبير في دعم المسيرة الرياضية على حد وصفه, مقدماً له الشكر الجزيل على تلبيته لدعوة أمواج, رغم ظروف عمله ووقته الضيق.

وثمن بركات دعوة هنية, معبراً عن فخره الكبير بعمل أمواج, والتي وصفها بالمتطورة جداً, مبدياً إعجابه بما قدمته المؤسسة للشهداء والجرحى وقطاع الرياضيين, خاصةً في ظل الظروف الصعبة التي يتعرض لها القطاع.

وأكد بركات على أن شعب غزة وأبناءه يستحقون الحياة بكرامة, خاصةً في ظل ثباتهم وتمترسهم في القطاع, وبكل معاني التحدي والشموخ, مشيراً إلى أنه يحاول العمل بكل جهد, من أجل تنمية قدرات ومواهب أبناء هذا الشعب, الذي يعشق الحياة الكريمة, ويستحق أن يحياها.

وفي نهاية الزيارة قدم عبد السلام هنية درع أمواج تكريماً لبركات, تقديراً على مجهوداته الوطنية الكبيرة, والذي أبدى بدوره شكره وتقديره على هذه الدعوة الكريمة.



تاريخ الطباعة: الخميس, 05 ديسمبر 2019 - 22:04
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com