الأهلي المصري يتأهل لنهائي الكونفيدرالية على حساب القطن
الأحد, 28 سبتمبر 2014 - 22:05

القاهرة - بال جول

كرر النادي الأهلي المصري فوزه على منافسه القطن الكاميروني في مباراة النصف النهائية لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية التي جرت احداثها على استاد القاهرة الدولي مساء الأحد بهدفين لهدف ليحسم تأهله للمباراة النهائي بتفوقه بمجموع المبارتين (3-1).

وكان الأهلي قد حقق فوزاً ثميناً في مباراة الذهاب في الكاميرون بهدف وليد سليمان.

نجح الأهلي في مباراة اليوم في قلب تأخره بهدف إلى فوز مستحق بهدفين لهدف, حيث افتتح الضيوف اهداف اللقاء في الدقيقة 14 عبر اللاعب جوزيف كامبوس مستغلاً سوء تقدير بين سعد سمير مدافع الأهلي والحارس شريف اكرامي ليضعها المهاجم الكاميروني داخل الشباك دون عناء. 

وفي الدقيقة 41 ومن مجهود فردي رائع ينجح موسى يدان في تعديل الكفة لمصلحة المارد الأحمر بعدما تمكن من تسجيل هدف التعادل.

الشوط الثاني شهد سيطرة نسبية للأهلي وكان الطرف الأخطر على المرمى, وحرم القائم الأيمن لمرمى القطن وليد سليمان بعدما رد تصويبته المتقنة من ركلة حرة مباشرة.

وفي الدقيقة 78 كرر وليد سليمان تسديداته من الركلات الحرة لتصطدم بالقائم الايسر وتجد عمرو جمال وحيداً الذي وضعها بسهولة في شباك مرمى القطن.

حاول القطن من العودة للقاء ولكن دفاعات الأهلي منعت اي تقدم لضيوفهم حتى اطلق حكم اللقاء صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز الأهلي 2-1 وتأهله لنهائي الكونفيدرالية ليواجه فريق سيوي سبورت العاجي الذي تأهل للمباراة النهائية على حساب ليوبار الكونغولي بمجموع المبارتين (1-0).



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 20 إبريل 2021 - 18:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com