دوري جوال للمحترفين
شباب الخضر يحقق فوزه الأول باكتساح يطا بخماسية
الثلاثاء, 14 أكتوبر 2014 - 19:49

الخليل - بال جول 

حقق نادي شباب الخضر فوزه الأول هذا الموسم باكتساح مضيفه مركز شباب يطا بخمسة أهداف مقابل هدفين مساء الثلاثاء على استاد دورا الدولي في لقاء مؤجل بينهما من الأسبوع الأول من دوري جوال للمحترفين بالمحافظات الشمالية.

وبهذا الفوز الكبير قفذ شباب الخضر للمركز الثامن برصيد ثلاث نقاط من مبارتين ومتفوقاً على ترجي واد النيص بفارق الأهداف, فيما واصل شباب يطا احتلاله المركز الأخير بلا نقطة بعدما فشل في تحقيق اي تعادل او فوز خلال لقاءاته الأربع في البطولة.

الشوط الأول من اللقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما, حيث تقدم شباب يطا اولاً عن طريق اسلام البطران في الدقيقة 18, قبل ان يسجل الخضر هدفين عن طريق كل من عبدالله جعص في الدقيقة 26 و رامي مسالمة في الدقيقة 31, الا ان يطا نجح في ادراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة 41 عبر محمد النواجعة.

انتفض شباب الخضر في الشوط الثاني ونجح في تسجيل ثلاثة اهداف افتتحها محمد مراعبة بهدفين في الدقيقتين 61 و 73, وعاد رامي مسالمة ليوقع على هدفه الشخصي الثاني  والخامس لفريقه في الدقيقة 82.



تاريخ الطباعة: الأحد, 18 إبريل 2021 - 05:35
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com