اغويرو "السوبر" يقود المان سيتي لسحق توتنهام بالدوري الإنجليزي
السبت, 18 أكتوبر 2014 - 16:54

سجل المهاجم الدولي الارجنتيني اغويرو سوبر هاترك ليقود فريقه مانشستر سيتي لانتصارا ساحقا على توتنهام بنتيجة 4 -1 ضمن منافسات الدوري الانجليزي من الاسبوع الثامن على ملعب الاتحاد ليصبح اغويرو الهداف التاريخي للسيتيزنز.

وجاءت بداية المباراة قوية منقبل الطرفين حيث كان الاداء مميز منذ الدقيقة الاولى من عمر اللقاء.

ودخل الديوك بشكل قوي وسريع نحو الهجوم حيث كاد اللاعب ماسون ان يفتتح التسجيل بوقت مبكر من المباراة عندما انفرد بالحارس هارت وسدد كرة قوية لكن الخبير هارت تصدى للكرة بشكل رائع عند الدقيقة الثامنة.

وجاء الرد الازرق سريعا وقاسيا على فرصة توتنهام حيث تمكن الدولي الارجنتيني اغويرو من تسجيل هدف اول لفريقه عندما استلم تمريرة متقنة من المخضرم لامبارد ليسدد اغويرو الكرة بكل قوة داخل الشباك عند الدقيقة (13).

ولم تدم فرحة مانشستر سيتي بالهدف كثيرا عندما استغل المهاجم الاسباني سولدادو خطأ ساذج من اللاعب فيرناندو لينطق الاسباني بالكرة نحو الامام ويقدم الكرة على طبق من ذهب للاعب ايركسين الذي سدد كرة صاروخية ليعلن عن تعادل النتيجة عند الدقيقة (15).

وكان الشوط الاول شوطا مثيرا جدا بجميع دقائقه حيث لم يهدا كلا الفريقن طوال دقائق الحصة الاولى.

وعند الدقيقة (19) احتسب الحكم ضربة جزاء لمصلحة مانشستر سيتي اثر عرقلة المخضرم لامبارد لينفذها الهداف اغويرو بشكل ناجح داخل الشباك ويعيد السيتي للتقدم مرة اخرى.

وكاد اغويرو الهداف التاريخي لمانشستر سيتي ان يسجل الهاترك عندما استقبل كرة عرضية من نافاس وسدد الكرة بشكل سريع داخل منطقة الجزاء لكن الفرنسي لوريس تصدى للكرة بشكل بارع عند الدقيقة (25).

وعند الدقيقة (30) سدد ايركسين كرة خطيرة جدا من ضربة حرة لكن كرة اللاعب الدنماركي علت القائم بقليل.

وبعد ان قدم دقائق اولى مميزة تعرض المخضرم الانجليزي فرانك لامبارد الى اصابة اجبرته على الخروج من اللقاء عند الدقيقة (27.

واعلن الحكم عن ضربة جزاء اخرى لمصلحة مانشستر سيتي بعدما قام المدافع كابول بعرقلة سيلفا لكن اغويرو المنفذ لم ينجح في تسجيلها بسبب تألق لوريس في ابعاد الكرة عند الدقيقة (32).

وقدم السيتيزنز شوط اول ولا اروع وكان صاحب السيطرة بشكل كبير على عكس الضيف الذي لم يظهر الا بدقائق قليلة.

وكاد نجم توتنهام ايركسين ان يدرك التعادل قبل نهاية الشوط الاول بدقائق عندما سدد كرة قوية جدا من خارج منطقة الجزاء لكن هارت ابدع في ابعد الكرة الى بر الامان.

وشهدت الدقائق الاخيرة من الحصة الاولى فرص بالجملة لكلا الفريقين لكن تألق كل من لوريس وهارت ابقى نتيجة الشوط الاول على حالها.

الشوط الثاني اغويرو يواصل تمزيق الشباك ويصبح هداف مانشستر سيتي التاريخي

ودخل مانشستر سيتي بشكل قوي للغاية وبدا بالتهديد منذ الدقيقة الاولى وكاد اغويرو المصمم على الهاترك ان يسجل هدف ولا اروع عندما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس الفرنسي لوريس تصدى للكرة بشكل بارع جدا.

وشهد الشوط الثاني اثارة كبيرة ايضا وكان الاداء مميز جدا من مانشسر سيتي وتوتنهام.

واهدر المهاجم الاسباني سولدادو فرصة ثمين عندما اهدر ركلة جزاء كادت ان تقلب موازين اللقاء لكن جو هارت تألق وحرم الديوك من العودة الى اجواء اللقاء.

وعند الدقيقة (64) كاد سولدادو ان يعوض ركلة الجزاء الضائعة عندما سدد كرة مقصية قوية لكن هارت كان على الموعد وتصدى للكرة.

وعند الدقيقة (67) سجل نجم اللقاء اغويرو الهدف الثالث له ولفريقه من ركلة جزاء.

وبعد الهدف الارجنتيني الثالث انهار فريق الديوك بشكل كبير جدا ولم يستيطع ان يصمد امام رغبة اغويرو الكبيرة.

وعند الدقيقة (75) انفجر اغويرو بهدف رابع شخصي في مرمى الديوك بعد مجهود فردي خرافي من ابن التانغو راوغ دفاع توتنهام ووضع الكرة في الزاوية الصعبة للحارس لوريس.

Eurosport



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 20 نوفمبر 2019 - 13:44
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com