شالكه يهزم سبورتنج بصعوبة رغم التفوق العددي
الأربعاء, 22 أكتوبر 2014 - 05:57

رويترز - أحرز ايريك مكسيم شوبو موتينج هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع لينتزع شالكه الفوز 4-3 على سبورتنج لشبونة في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء ويحقق انتصاره الأول في عودة مظفرة لمدربه الجديد روبرتو دي ماتيو للبطولة.


وفي مباراة متقلبة أهدر شالكه تقدمه بهدفين حين سجل ادريان سيلفا ثنائية في الشوط الثاني. لكن شوبو موتينج حافظ على هدوئه ليمنح شالكه الانتصار في نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع.

ووضع البرتغالي ناني - المعار من مانشستر يونايتد - سبورتنج في المقدمة في الدقيقة 14 قبل أن يتعادل شالكه عن طريق النيجيري تشينيدو اوباسي ثم لعب الفريق البرتغالي بعشرة لاعبين عقب طرد ماوريسيو في الدقيقة 33.

وبدت الأمور انتهت لصالح الفريق الالماني عندما تقدم بفضل هدفين في الشوط الثاني عبر كلاس يان هنتيلار والقائد بنيديكت هوفيديس.

لكن هدفي سيلفا من ركلة جزاء وضربة رأس مع تبقي 12 دقيقة على النهاية منحا سبورتنج التعادل 3-3 قبل ركلة جزاء شوبو موتينج المتأخرة.

ويحتل شالكه المركز الثاني في المجموعة السابعة بخمس نقاط بفارق نقطتين وراء تشيلسي المتصدر الذي سحق ماريبور السلوفيني 6-صفر. ويملك سبورتنج نقطة واحدة. 



تاريخ الطباعة: الأحد, 05 يوليو 2020 - 17:46
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com