دوري أبطال أفريقيا
الوفاق الجزائري يفرط في تقدمه أمام فيتاكلوب ويقترب من التتويج
الأحد, 26 أكتوبر 2014 - 18:41

بال جول - هشام الريس

كاد نادي وفاق سطيف الجزائري من خطف فوزاً هاماً أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا الا انه فرط في تقدمه مرتين ليتمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف التعادل في الربع الساعة الأخيرة من عمر اللقاء ليتعادل الفريقان بهدفين لمثليهما مساء الأحد على استاد طاطا رافاييل بمدينة كيناشاسا الكونغولية.

وبهذا التعادل يكون الفريق الجزائري قد وضع قدماً للتتويج للقب الغائب عن خزائنه منذ 26 عاماً.

وكان آخر تتويج لوفاق سطيف للقب الأفريقي عام 1988, قبل ان يتمكن شقيقه شبيبة القبائل من التتويج بها بعد عامين وتحديداً عام 1990.

تقدم الوفاق أولاً في الدقيقة 17 عن طريق مدافع فيتا موبيلي ندومبي بالخطأ في مرمى فريقه, وتعادل اصحاب الارض في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول من ركلة جزاء نفذها اللاعب ليما مابيدي بنجاح.

وخطف النادي الجزائري هدف التقدم مرة أخرى في الدقيقة 58 عبر أكرم جحنيط, وفي الدقيقة 77 عاد اللاعب ليما مابيدي ليوقع على الهدف الثاني له ولفريقه.

ويكفي للوفاق في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعبه ووسط جماهيره يوم الأول من شهر نوفمبر المقبل الفوز بأي نتيجة او التعادل بهدف على الأكثر ليتمكن من حصد لقبه الثاني في تاريخه.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 25 فبراير 2020 - 08:10
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com