الدوري المصري الممتاز
هاتريك متعب يقود الأهلي المصري لاستعادة توازنه على حساب دمنهور
السبت, 01 نوفمبر 2014 - 21:37

القاهرة - بال جول

استعاد الأهلي المصري توازنه المحلي اثر فوزه الصعب والمستحق على ضيفه ألعاب دمنهور بأربعة أهداف لهدفين مساء السبت ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز.

كانت البداية من جانب الأهلي حيث بكر في التسجيل عبر مهاجمه المخضرم عماد متعب في الدقيقة 31, قبل ان يدرك الضيوف التعادل عبر اللاعب حمدي فتحي في الدقيقة 38.

وسنحت الفرصة أمام بطل مصر لانهاء الشوط الأول متقدماً الا ان عماد متعب اهدر ركلة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء لمصلحة فريقة في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت البديل من الضائع منع عماد متعب فريقه من هدف صريح بشكل غريب  عندما ارتطمت به الكرة من على خط المرمى وهي في طريقها للشباك.

الأهلي بدأ الشوط الثاني بشكل افضل من سابقه, حيث نجح محمد رزق من وضع المارد الأحمر في المقدمة في الدقيقة 50 الا ان دمنهور اعاد اللقاء إلى نقطة الصفر بعدما ادرك التعادل للمرة الثانية في الدقيقة 59 عن طريق رأسية أبو كونيه.

شعر الأهلي بالحرج وضغط بكامل صفوفه واعتمد الضيوف على دفاع المنطقة الا ان خبرة متعب نجحت في ارجاح كفة حامل اللقب في الدقيقة 83, وعاد متعب ليكمل الهاتريك في الدقيقة 91 معوضاً اهداره لركلة الجزاء وحرمان فريقه من هدف محقق في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

فوز الأهلي اليوم اعاده إلى المسار الصحيح حيث رفع رصيده إلى 8 نقاط متقدماً للمركز 12 من خمس لقاءات, فيما تجمد رصيد العاب دمنهور عند ثلاث نقاط بالمركز الـ 18.

وفي مواجهة أخرى جرت على استاد المكس في الإسكندرية الحق نادي سموحة الخسارة الأولى لمستضيفه حرس الحدود المتصدر بهدفين دون رد.

وانتظر سموحة حتى الدقيقة 78 ليتمكن من تسجيل هدفه الأول عن طريق إبراهيم عبدالخالق, وعزز زميله أحمد سعيد اوكا التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 80.

ارتفع رصيد سموحة إلى 10 نقاط بالمركز الثامن, فيما تجمد رصيد حرس الحدود عند 14 نقطة باقيا في صدارة الترتيب.

وأخيرا سحق انبي ضيفه الأسيوطي سبورت بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب بتروسبورت.

تناوب على تسجيل رباعية الفريق البترولي كل من صلاح عاشور في الدقيقة 2, وأحمد شرويدة في الدقيقة 37 و محمود فتحي في الدقيقة 62 و أحمد جعفر في الدقيقة 73

فيما سجل هدف الأسيوطي الوحيد كريم مانش في الدقيقة 80.

ارتفع رصيد انبي إلى 13 نقطة بالمركز الثاني, فيما تجمد رصيد الأسيوطي عند النقطتين بالمركز التاسع عشر وما قبل الأخير.



تاريخ الطباعة: الأحد, 29 مارس 2020 - 18:36
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com