رسمياً: فلسطين تسجل اسمها في اتحاد روابط ريال مدريد العالمي
الإثنين, 17 نوفمبر 2014 - 12:03

اللجنة الاعلامية لرابطة مشجعي ريال مدريد

نجحت رابطة مشجعي ريال مدريد في قطاع غزة بتحقيق إنجاز جديد وخطوة مهمة في مشوارها الواعد ، وتمثلت هذه الخطوة بنجاح الرابطة بالحصول على عضوية رسمية في الإتحاد العالمي لروابط مشجعي ريال مدريد ، خطوة تؤكد على واحد من أهم أهداف الرابطة المدريدية في غزة ألا وهو وضع اسم فلسطين على الخارطة العالمية في كل المحافل والمجالات إن شاء الله.

ويضم الاتحاد العالمي لروابط مشجعي ريال مدريد عدداً كبيراً من روابط المشجعين المنتشرة في كل أنحاء العالم ، دول من كل القارات والمناطق الجغرافية ، وشعوب من مختلف الأجناس ، جميعهم يتواجدون تحت مظلة هذا الاتحاد ، وجميعهم بات معترفاً بوجود فلسطين وأبناء فلسطين بينهم.

وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لمشوار رابطة مشجعي ريال مدريد في قطاع غزة والتي نجحت في وقت سابق من الحصول على الإعتراف الرسمي من قبل النادي الإسباني العريق ، وقد قامت الرابطة بالاحتفال بهذا الاعتراف بلإقامة حفل جماهيري كبير في سبتمبر الماضي.

يذكر بأن الرابطة بصدد وضع اللمسات الأخيرة على التراخيص اللازمة من السلطات المحلية ، وبمجرد الإنتهاء من هذه الإجراءات سيتم افتتاح المقر الرئيسي للرابطة بمدينة غزة والشروع بعملية تسجيل العضويات الخاصة ، والانطلاق بمجموعة من مشاريعها المنتظرة لخدمة المجتمع والشباب الفلسطيني.

صورة من الترحيب الذي قدمه الاتحاد للرابطة عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك



تاريخ الطباعة: الأحد, 15 سبتمبر 2019 - 21:40
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com