أيرلندا تكتسح أمريكا برباعية وأوكرانيا تتعادل سلبيا مع ليتوانيا ودياً
الأربعاء, 19 نوفمبر 2014 - 00:16

سحق المنتخب الأيرلندي لكرة القدم ضيفه منتخب الولايات المتحدة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء بالعاصمة الأيرلندية دبلن.

وأحرز أنتوني بيكنجتون الهدف الأول لأيرلندا في الدقيقة السابعة، قبل أن يتعادل ميكيل ديسكيرود للولايات المتحدة في الدقيقة 39 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

وشهد الشوط الثاني انتفاضة جامحة من المنتخب الأيرلندي الذي أحرز ثلاثة أهداف أخرى عن طريق روبرت برادي (هدفين) وجيمس ماكلين في الدقائق 55 و82 و88.

أوكرانيا وليتونيا والتعادل السلبي

 خيم التعادل السلبي على لقاء منتخب أوكرانيا مع ضيفه المنتخب الليتواني في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء الثلاثاء بالعاصمة الأوكرانية كييف ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016).

وفشل كلا المنتخبين في هز الشباك على مدار شوطي المباراة ليكتفيا بالتعادل السلبي.

ويحتل المنتخب الأوكراني المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات وهزيمة واحدة، متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن المنتخب السلوفاكي متصدر المجموعة التي تضم أيضا منتخبات أسبانيا ومقدونيا وبيلاروسيا ولوكسمبورج.

ويحتل المنتخب الليتواني المركز الرابع بترتيب المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات انجلترا وسويسرا وسلوفينيا وإستونيا وسان مارينو، برصيد ست نقاط من فوزين وخسارتين.

DPA



تاريخ الطباعة: الجمعة, 20 إبريل 2018 - 00:02
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com