مراد حوارى رئيسا فخريا لنادي شباب عزون الرياضي
الأربعاء, 26 نوفمبر 2014 - 19:47

       

قلقيلية – خالد عرباس

قررت الهيئة الإدارية لنادي شباب عزون الرياضي  تسمية رجل الأعمال الأستاذ المحامي / مراد عبد الجليل محمود حواري (أندريه مراد ) رئيسا فخريا لنادي شباب عزون .

وصرح م. عماد خليف رئيس نادي عزون  الرياضي أن إدارة النادي اتخذت هذا القرار لما قدمه الحواري من خدمة كبيرة للنادي، ووقوفه الدائم بجانبه، من خلال  تقديم الدعم والمساندة إلى النادي من أجل إكمال مسيرته الناجحة خلال أربعة عقود ماضية حقق فيها العديد من البطولات .

وقد أعرب م. عماد خليف عن ارتياحه لهذا القرار الذي يعبر عن الارتباط الكبير بين أسرة النادي وأبناء عزون المخلصين والأوفياء لبلدهم والذي كما قال هم السند والذخيرة لنشاطاتنا.

من جانبه أعرب اندريه مراد عن سعادته لهذا القرار، مؤكدا انه سيسخر كافة إمكانياته لدعم النادي والوقوف إلى جانبه خلال المرحلة المقبلة.

وأشار الحواري انه سيعمل على تطوير البنى التحتية للنادي العزوني الذي يعتبر من اعرق الأندية سواء في مجال كرة اليد وكرة الطائرة والشطرنج.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 24 نوفمبر 2020 - 08:50
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com