الفيصلي والرمثا يتعادلان سلباً ويمنحان الوحدات فرصة الإبتعاد بالصدارة
الخميس, 27 نوفمبر 2014 - 20:47

عمان - بال جول

سقط الفيصلي وضيفه الرمثا بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الخميس على استاد الملك عبدالله الثانية بالعاصمة الأردنية عمان ضمن مباريات الأسبوع التاسع من دوري المناصير الأردني للمحترفين.

ليكتفي الفريقان بنقطة التعادل رفعت رصيد الرمثا إلى 21 نقطة بالمركز الثاني, فيما ارتفع رصيد الفيصلي إلى 13 نقطة بالمركز الرابع.

ويمتلك نادي الوحدات صاحب المركز الأول فرصة كبيرة بالإبتعاد بالصدارة وتوسيع الفارق بينه وبين اقرب منافسيه إلى 4 نقاط في حال حقق الفوز على ضيفه الجزيرة مساء غد الجمعة.

وفي لقاء سابق لحساب ذات الأسبوع انتهت مواجهة المنشية بضيفه اتحاد الرمثا بتعادل إيجابي مثير بنتيجة 4-4 في لقاء جمع الفريقين استاد الأمير محمد.

سجل رباعية المنشية كل من مالك البرغوثي (د36) و يونس بلطام من ركلة جزاء (د54) و محمد ابو زريق (د62) وأحمد الحوراني (د75), فيما سجل رباعية اتحاد الرمثا محمود مرضي (د9) و محمد الرفاعي (د17) و سائد الشقران (د49) وأحمد الشقران (د55).

وبهذا التعادل يرتفع رصيد المنشية إلى8 نقاط بالمركز الثامن "مؤقتاً" فيما بقي اتحاد الرمصا بالمركز الأخير برصيد ثلاث نقاط فقط.



تاريخ الطباعة: الجمعة, 29 مايو 2020 - 23:48
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com