الدوري الاردني
الوحدات يرفض هدية الفيصلي ويتعادل أمام الجزيرة
الجمعة, 28 نوفمبر 2014 - 20:50

عمان - بال جول

فرط الوحدات الأردني في فرصة الإبتعاد بصدارة الدوري وتوسيع الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني بعدما اجبره ضيفه الحزيرة على التعادل السلبي مساء الجمعة على استاد الملك عبدالله الثاني بالعاصمة الأردنية عمان ضمن مباريات الأسبوع التاسع من دوري المناصير الأردني للمحترفين.

وبهذا التعادل يبقى فارق النقطتين بين الوحدات المتصدر بـ 23 نقطة والرمثا صاحب المركز الثاني, فيما عزز الجزيره موقفه ثالثاً في جدول الترتيب بـ 16 نقطة.

وكان الفيصلي قد منح فرصة للوحدات لتوسيع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه عندما تعادل سلباً مع الرمثا صاحب المركز الثاني مساء أمس الخميس الا ان الوحدات فشل في استغلال تعثر الرمثا ليتعثر هو الآخر أمام الجزيرة بنفس النتيجة

وفي لقاء آخر حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله لقاء الحسين إربد وذات رأس في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الحسن بمدينة إربد.

ارتفع رصيد الحسين اربد إلى 13 نقطة متراجعاً للمركز الخامس, فيما بقي ذات راس بالمركز السابع بـ 11 نقطة.

وفي وقت سابق من مساء الجمعة اكتسح نادي الصريح مستضيفه البقهة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب البتراء في عمان.

انتهى الشوط الأاول بالتعادل 1-1 حيث بكََر الصريح أولا عبر المحترف الإيفواري إيمانويل في الدقيقة التاسعة ثم ادرك أصحاب الأرض التعادل في الدقيقة 14 عن طريق محمد ناجي.

وفي الشوط الثاني سجل الضيوف ثلاثة أهداف متتالية بدءها إيمانويل بهدفه الشخصي الثاني ولفريقه أيضاً في الدقيقة 64, ثم تبعه أيمن ابو فارس بالهدف الثالث في الدقيقة 69 قبل ان يختتم عمر عثامنة الرباعية في الدقيقة 93.

بهذا الفوز تقدم الصريح للمركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى 14 نقطة, بينما تتواصل معاناة البقعة عندما توقف رصيده عند الـ 4 نقاط بالمركز قبل الأخير



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 17 يوليو 2019 - 16:22
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com