بطولة السوبر بكرة الطاولة تقام في 10 ديسمبر بجمعية الشبان المسيحية بغزة
الأحد, 30 نوفمبر 2014 - 18:28

 

غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية

قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في المحافظات الجنوبية  في اجتماعه مساء الأحد في مقر نادي فلسطين بمدينة غزة مع أندية الدرجة الممتازة المنضوية تحت جمعيته العمومية اعتماد بطولة السوبر واعتبارها باكورة انطلاق الموسم الرياضي في العاشر من ديسمبر في جمعية الشبان المسيحية بغزة بين قطبي كرة الطاولة المجمع الإسلامي وشباب خان يونس, وبرعاية مراكز بصريات القدس للدكتور علي النزلي رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة بغزة.

كما قرر الاتحاد اعتماد إقامة منافسات بطولة الدوري العام الممتاز للموسم الجاري 2014/2015 ؛ لتقام يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع بدلا من يوم الخميس,و في تمام الساعة الخامسة مساء اعتبارا من الثامن عشر من ديسمبر الجاري؛وذلك بناء على طلب من الجمعية العمومية.

وبخصوص الدوري المرتبط لمواليد 1997 ؛ فقد قرر الاتحاد أن يقام دوري الناشئين لهذه الفئة في أثناء إقامة الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز؛ وذلك بنظام الدوري من دور واحد  أما الدور الثاني للدوري للبراعم مواليد العام 2000 فسيقام بنظام الدوري من دور واحد أيضا

كما قرر الاتحاد إقامة بطولة نهائي بطولة الزوجي قبل النهائي والنهائي بين فريقي المجمع وشباب كندا على طاولات نادي المجمع الإسلامي مساء الاثنين 1/12 في تمام الساعة الثالثة مساء.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة الاتحاد جلسة خاصة من اجل وضع اللمسات الأخيرة للتقرير الإداري الخاص بأنشطة الاتحاد وفعالياته للعام 2014؛ والذي أعده مصباح العسقلاني عضو الاتحاد.



تاريخ الطباعة: الخميس, 06 أغسطس 2020 - 19:02
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com