المجمع الإسلامي يضيف لقب البطولة الزوجية لكرة الطاولة لخزائنه
الثلاثاء, 02 ديسمبر 2014 - 10:45

 

 

غزة – دائرة الإعلام في اتحاد كرة الطاولة

توج النجمين يسري أبو سيف وعبد الله السقا من فريق نادي المجمع الإسلامي "أ" بلقب البطولة الزوجية بعد فوزهما على زملائهم في فريق المجمع الإسلامي "ب" الذي ضم النجمين عبد السلام إغريز و حسام الباز في البطولة التي نظمها الاتحاد الفلسطيني للعبة كرة الطاولة وبرعاية وزارة الشباب والرياضة .

وحضر اللقاء النهائي والختامي العديد من الشخصيات أبرزهم السيد أحمد محيسن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والسيد جمال العقيلي مدير عام في وزارة الشباب والرياضة وعبد الكريم الدهشان رئيس نادي المجمع الإسلامي والعديد من الشخصيات الرياضية الاعتبارية .

وتفوق فريق المجمع الإسلامي "أ" في المربع الذهبي على نظيره فريق نادي شباب كندا في حين تفوق فريق المجمع الإسلامي "ب" على الزوجي في فريق نادي شباب البريج .

وهذه أول بطولة زوجية تقام في محافظات غزة منذ 17 عاماً وبإشراف الاتحاد الفلسطيني للعبة كرة الطاولة حيث كانت أخر بطولة من نصيب نادي فريق خدمات المغازي.

 وتم خلال فعاليات اللقاء النهائي تكريم حكام البطولة وهم محمد صمامه ومحمد نوفل و عماد بدوان وكمال الغول وتكريم المحاضر والحكم الدولي أديب أبو غزال .

وأضاف فريق المجمع الإسلامي لخزائنه البطولة الثانية في غضون أيام قليلة بعد ان توج الأسبوع الماضي بلقب بطولة كأس محافظات غزة بعد تفوقه على فريق شباب خان يونس بثلاثة أشواط نظيفة .



تاريخ الطباعة: الأحد, 05 يوليو 2020 - 17:54
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com