فوزان للاخوة وأهلي القدس في كأس جوال لكرة السلة
الجمعة, 05 ديسمبر 2014 - 22:29

 

بيت لحم - وجدي الجعفري - حقق فريقا الاخوة وأهلي القدس فوزين على الطائفة السامرية والزاوية في دور الـ 16 لكأس "جوال" لكرة السلة.

وأكد الاخوة أفضليته على الطائفة بالنتيجة 54-  49 في مباراة جرى تمديدها شوطا إضافيا نظرا لتعادل الفريقين، فيما أكد أهلي القدس علو كعبه على الزاوية بالنتيجة 78- 52، والى تفاصيل المباراتين اللتين جرتا في صالة سرية رام الله.

الاخوة - الطائفة السامرية

ظهرت الندية من الفريقين منذ الدقيقة الاولى، وتجلى ذلك بالمنافسة الشديدة والسلات المتبادلة التي سجلاها.

البداية كانت مع الطائفة الذي امتاز بعناده داخل الميدان وتمكن من إنهاء الربع الأول بفارق نقطتين 9-7.

وتكافأ الفريقان  في الربع الثاني مع تألق بركات دراغمة واحمد سعيد واحمد عقاب وياسر أبو محسن من الاخوة وتميز سامي عودة وايمن عودة ورواد عرايشة من الطائفة وانتهى الربع بالتعادل 14-14.

وفي الربع الثالث وسع الاخوة النتيجة لمصلحته في ظل زيادة الانسجام بين اللاعبين وسيطرتهم على مفاتيح لعب الفريق الخصم منهين الربع بـ 18-10.

عاد الطائفة للمباراة بقتالية وعناد لاعبيه حيث تمكنوا من تحقيق التعادل بالمجموع العام 48-48 ما دفع الحكم لتمديد المباراة شوطا اضافيا، حيث تمكن الاخوة من حسم المباراة في الدقيقة الاخيرة بنقطتين لاحمد سعيد وثلاثية لاحمد ابو خضر لتنتهي بالنتيجة 54-49.

اهلي القدس – الزاوية

لم يجد الاهلي أي صعوبة في حسم المباراة، وقدم خلالها مستوى طيب مستفيدا من خبرات ومهارات لاعبيه وخاصة رائد دياب في الاختراق والتسجيل  والنجم رامي البكري الذي يمتاز بتحركاته وتمريراته الحاسمة.

وركز الفريقان على الهجوم في الربع الاول حيث مالت الكفة للأهلي منهيا الربع 24-22، فيما تراجع أداء الزاوية في الربعين الثاني والثالث الامر الذي ساعد الأهلي على فرض سيطرته المطلقة بالنتائج (19-6)، (19-6).

ونشط الزاوية في الربع الأخير سعيا لتعديل النتيجة ونجح في تقليص الفارق لكن المباراة ذهبت للاهلي بـ78- 52.



تاريخ الطباعة: الأربعاء, 25 نوفمبر 2020 - 07:41
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com