برشلونة يتعثر أمام خيتافي في الدوري الأسباني
السبت, 13 ديسمبر 2014 - 19:40

مدريد - فقد برشلونة مزيدا من النقاط في صراعه للحاق بريال مدريد فريق القمة حين تعادل بدون أهداف مع مضيفه خيتافي على ملعب أغرقته مياه الأمطار السبت ويصبح على بعد أربع نقاط من غريمه المتصدر في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.

ورحل ريال إلى المغرب حيث يخوض منافسات كأس العالم للأندية بعد انتصاره 4-1 على مضيفه ألميريا ليعزز رقمه القياسي الاسباني في عدد الانتصارات المتتالية إلى 20 مباراة بينما عانى برشلونة ضد فريق دافع بقوة على مشارف مدريد.

وفشل ليونيل ميسي نجم برشلونة في الاستفادة من الفرص القليلة التي حصل عليها ولم يتمكن من إضافة المزيد إلى 13 هدفا يملكها في الدوري هذا الموسم رغم أنه اقترب من التسجيل حين سدد ركلة حرة ردتها العارضة في الدقيقة 52.

ولم يختبر كلاوديو برافو حارس برشلونة كثيرا خلال المباراة وكانت أخطر الفرص عليه تسديدة من أنخيل لافيتا أنقذها ببراعة في الدقيقة 33.

ويملك ريال 39 نقطة من 15 مباراة بفارق أربع أمام برشلونة صاحب المركز الثاني. وبوسع أتلتيكو مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الثالث التساوي في الرصيد مع برشلونة لو تغلب على ضيفه فياريال غدا الأحد.

DPA



تاريخ الطباعة: الخميس, 12 ديسمبر 2019 - 02:40
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com