استعدادا لتصفيات بطولة اسيا
منتخبنا الأولمبي ينهي معسكره التدريبي الداخلي
الإثنين, 15 ديسمبر 2014 - 12:31

القدس-دائرة الإعلام بالإتحاد

أنهى منتخبنا الوطني الأولمبي معسكره التدريبي الداخلي الثالث ،مساء السبت على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام،في إطار إستعداده للمشاركة في تصفيات بطولة أسيا تحت 23 عاماً ،والتي ستقام بالعاصمة الإيرانية طهران ،في الفترة من 23-31 آذار/مارس 2015،بمشاركة منتخبات : السعودية ،نيبال ،فلسطين ،أفغانستان إلى جانب إيران المضيفة .

وركز الجهاز الفني تحت قيادة عبد الناصر بركات خلال التدريبات على الحالة الهجومية والدفاعية للفريق،بالإضافة الى التركيز على الجوانب المهارية والبدنية.

وقال بركات أن منتخبنا سيلعب بمجموعة صعبة في ظل وجود منتخبي السعودية وإيران،مؤكداً على أن المنتخب الأولمبي الفلسطيني سيكون رقماً صعبا بهذة التصفيات،خصوصاً أن الجهاز الفني يعمل على غرس ثقافة الفوز والثقة العالية بالنفس للاعبين خلال كل إجتماع وتدريب.

وأشار بركات الى أن الجهاز الفني قام بتقديم خطة متكاملة لإعداد المنتخب ،تشتمل خوض عدة مبارايات دولية ،أملاً أن تسمح الظروف لهم بتحقيق ذلك ،بهدف أن يكون اللاعبين جاهزين لهذة التصفيات بالإضافة الى إستمرارية هذا المنتخب ليكون نواة للمنتخب الأول.

وأوضح بركات أن هذا المعسكر يعتبر الثالث على صعيد المنتخب الأولمبي بعد مشاركته في البطولة التي أقيمت في كوريا،مؤكداً على أن عمر المنتخب الأولمبي فقط 11 شهر ،موضحاً أن نشأته كانت في بطولة فلسطين الدولية حين حصد خلالها اللقب،ومن ثم مشاركة المنتخب في بطولة الأسياد التي إستطاع التأهل الى الدور الثاني كمتصدر للمجموعة .

وأكد بركات على أن مستوى اللاعبين جيد جداً خاصة أن بعض اللاعبين سبق وقد شاركوا بمنتخب الشباب والمنتخب الأولمبي الحالي ،مشيراً الى وجود وجوه جديدة مبشرة بالخير الا أن ما ينقصها هو إكتساب الخبرة الدولية،مضيفاً على أن الطاقم الفني بإنتظار إنضمام لاعبين من المحافظات الجنوبية رفقة المدرب رأفت خليفة ،متأملاً تنظيم معسكر تدريبي موحد يشمل لاعبي غزة والضفة والمحترفين بأقرب فرصة.

وأجاز بركات في نهاية حديثه أن أبواب المنتخب مفتوحة أمام أي موهبة فلسطينية جديدة قادرة على إثبات نفسها،بما أن الغاية ستكون تشريف الرياضة الفلسطينية وصيانة التقدم الكبير الذي حدث في عهد اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ،مؤكداً أن خير دليل على ذلك حصول المنتخب الوطني الأول على لقب أفضل منتخب أسيوي متطور لعام 2014 ،متمنياً التوفيق للمنتخب في نهائيات أسيا ،أملاً المحافظة على ما تم الوصول اليه حتى الأن.

من جانبه أعرب محمد قاسم أبو عرة المدير الإداري للمنتخب عن سعادته بمدى إلتزام اللاعبين وإنضباطهم داخل المعسكر التدريبي سواء إدارياً أو فنياً، مشيداً بمقدار الوعي الرياضي لديهم وحسهم العالي بالمسؤولية.
وأشار أبو عرة الى أن المعسكر الرابع للمنتخب سيقام يوم الخميس القادم ،في الثامن عشر من الشهر الجاري على ستاد الشهيد فيصل الحسيني يتخلله إقامة مباراتين وديتين مع فريق هلال القدس في تمام الساعة 5:00 مساء ويوم السبت مع فريق الأمعري في تمام الساعة 3:00 عصرا على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 21 مايو 2019 - 16:56
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com