كتيبة الفدائي في سطور
" عبد الله جابر "
الأربعاء, 31 ديسمبر 2014 - 13:56

غزة _ بال جول

ابن مدينة الطيبة الفلسطينية من مواليد 1993 والذي برز ولمع نجمه مع المنتخب الفلسطيني في بطولة كاس التحدي الاخيرة، والمؤهلة للمونديال الاسيوي ، بعد ان قدم مع الوطني 360 دقيقة في المالديف ، اثبت فيها الفدائي الصغيرة قدرات وامكانيات كبيرة  ، أهلته لحجز معقد اساسي له مع كتيبة الفدائي الذي شاركها ايضاً في بطولة السلام الودية في الفلبين ، وخاض معظم المباريات الودية كاساسي مع الفريق وسجل جابر هدفاً للوطني في ودية الباكستان ، عندما فاز منتخبنا بهدفين دون مقابل ، في بداية تحضيراته للعرس الاسيوي .

ويعد جابر القادم من دوري الداخل الى فريق هلال القدس احد مكاسب الفريق والمنتخب الوطني ، حيث حقق في اول موسم له مع اسود العاصمة " كاس فلسطين ، وكاس الشهيد ياسر عرفات  ، وكاس السوبر وهذا على صعيد النادي .وعلى لقب كاس التحدي مع المنتخب الفلسطيني الاول .

كما ساهم وبشكل فعال في تاهل المنتخب الاولمبي الفلسطيني الى الدور الثاني من دورة الالعاب الاسيوية ، التي قيمت مؤخرا في كوريا الجنوبية .

ويشغل جابر مركز ظهير أيسر ، ويمتاز بالسرعة والمهارة الفردية ، ونجح بكل اقتدار وامتياز في أداء مهامه بثقة الكبار والمتمرسين  .

 



تاريخ الطباعة: الجمعة, 19 يوليو 2019 - 11:22
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com