جمال محمود ينذر الاتحاد الفلسطيني لدفع 92 ألف دولار
الثلاثاء, 06 يناير 2015 - 02:14


ارسل المدرب السابق للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم جمال محمود يوم أمس، انذارا خطيا للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، يبلغه فيه أنه سيضطر للجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتقديم شكوى رسمية ضد الاتحاد الفلسطيني، في حال لم يتم صرف مستحقاته المالية المترتبة على الاتحاد والتي تصل قيمتها إلى 92400 دولار.
انذار محمود للاتحاد الفلسطيني، جاء عبر أحد المحامين الذي قام بمخاطبتهم عبر "الفاكس"، في كتاب خطي يشير فيه إلى أن موكله جمال محمود، يطلب منحه المستحقات المالية التي استحقت خلال اشرافه على تدريب المنتخب الفلسطيني خلال الفترة الماضية، والتي شهدت تحقيق إنجازات غير مسبوقه، تمثلت في الوصول لنهائيات أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه.
الانذار جاء بمبادرة من محمود، املا في انهاء الموضوع بدون اللجوء للفيفا، حفظا للود الذي يربط المدرب الأردني مع الكرة الفلسطينية واركانها، اما في حال لم تكن هناك استجابة، فان الشكوى الرسمية ستكون الخيار الأخير.
يشار إلى أن المدرب الأردني جمال محمود، نجح بامتياز مع المنتخب الفلسطيني الشقيق لكرة القدم، حيث قاده للتميز في بطولة كأس التحدي قبل أن يتأهل للنهائيات في انجاز تاريخي، ما دفع الاتحاد الآسيوي لترشيح جمال محمود ضمن افضل 3 مدربين في آسيا.
الجدير بالذكر أن جمال محمود يتواجد حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في تحليل مباريات نهائيات آسيا على إحدى المحطات الفضائية.

المصدر : صحيفة الغد الأردنية



تاريخ الطباعة: الأحد, 15 ديسمبر 2019 - 09:58
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com