جددت امالها بالمنافسة
السعودية ترهق كوريا الشمالية وتطيح بها من امم اسيا
الأربعاء, 14 يناير 2015 - 10:56

تغطية بال جول

جدد المنتخب السعودي آماله بالمنافسة على فرص التأهل إلى الدوري الثاني من بطولة كاس الأمم الآسيوية بفوزه على منتخب كوريا الشمالية برباعية ، مقابل هدف واحد .

وعاقب المنتخب السعودي منافسه الكوري على هدف السبق الذي سجله ريانج جي في د. 11 من بداية أحداث الشوط الأول ، بعد متابعته كرة مرتدة من الحارس السعودي وليد عبد الله ، قبل أن يتمكن زملاء الاخير الرد بأربعة أهداف كل أولها من تسديدة نايف هزازي في د.37 من داخل صندوق الجزاء،  لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي .

ومع بداية الشوط الثاني تمكن مهاجم النصر السعودي محمد السهلاوي من اضافة الهدف الثاني للأخضر في د. 52 تبعها بالهدف الثالث في د.54 بعد خطأ  فادح ارتكبه المدافع الكوري ، الذي لم يحسن التمرير لزميله ، استغلها السهلاوي في الشباك الخالي .

وفي د. عزز نواف العابد النتيجة بالرابع بعد احتساب حكم اللقاء ضربة جزاء ، لم ينجح في تسجيلها من المرة الاولى لترتد من الحارس الكوري ، ويتابعها في الشباك .

وظهر المنتخب السعودي في المبارة افضل حالا من خصمه الكوري وسيطرة على معظم دقائق المباراة  ، ليحصد بذلك اول ثلاثة نقاط أحيت فرصه بالتواجد في الدور الثاني بانتظار لقاءه الاخير الصعب في دور المجموعات امام اوزباكستان ، فيما ودع منتخب كوريا الشمالية منافسات البطولة بعد تعرضها للخسارة الثانية على التوالي بعد خسارتها الاول امام اوزبكستان بهدف دون رد .

أهداف المباراة

http://www.youtube.com/watch?v=utuePW9CahE



تاريخ الطباعة: الأحد, 17 نوفمبر 2019 - 14:19
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com