فوزان للإمارات وإيران يطيحان بالبحرين وقطر خارج أمم آسيا
الخميس, 15 يناير 2015 - 17:02

تغطية  بال جول

حقق منتخبا الإمارات وإيران فوزين على منافسهما البحرين (2-1) و قطر (1-0) على الترتيب ليضمنا حجز بطاقتي التأهل للدور الربع النهائي لبطولة كأس أمم آسيا صباح الخميس ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من البطولة.

وودع كل من المنتخبين البحريني والقطري البطولة بعدما تذيلا المجموعة بلا نقطة ليبح لقائهما معاً في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات 

ويتنافس المنتخبان الإماراتي والإيراني على زعامة المجموعة الثالثة عندما يلتقيان سوياً يوم الإثنين القادم بعدما وصلا للنقطة السادسة مع تفوق للمنتخب العربي بفارق الأهداف الذي يكفيه التعادل أمام إيران ليضمن صدارة المجموعة والإبتعاد عن المواجهة المتوقعة مع المنتخب الياباني.

ففي اللقاء الأول دخل مهاجم المنتخب الإماراتي التاريخ بعدما دوَن أسرع هدف في تاريخ البطولة في مرمى المنتخب البحريني بعد مرور 14 ثانية فقط من انطلاقة المباراة, قبل ان يدرك المنتخب البحريني التعادل في الدقيقة 26 عبر امهاجم الفريق جيسي جون.

وفي الشوط الثاني تكفل مدافع الأحمر البحريني محمد حسين بهدف الأبيض الإماراتي الثاني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 73.

وفي اللقاء الثاني الذي نجح فيه المنتخب الإيراني من خلاله شق طريقه نجو الدور الربع الثاني حينما انتزع فوزاً صعباً على منافسه المنتخب القطري بهدف دون رد سجله سردار أزمون في الدقيقة 52.



تاريخ الطباعة: الإثنين, 01 يونيو 2020 - 02:23
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com