حبيشة دخل التاريخ بأول هدف لفلسطين
الدردور يقود النشامى لاكتساح الفدائي بخماسية وإحياء الامل
الجمعة, 16 يناير 2015 - 10:59

تغطية بال جول

انهى المنتخب الاردني مغامرة الفدائي الفلسطيني ببطولة كأس آسيا بعدما الحق به خسارة كبيرة وثقيلة بخماسية مقابل هدف وحيد صباح الجمعة على ملعب المستطيل بمدينة ملبرون الأسترالية ضمن مباريات الجولة الثانية  لمنافسات المجموعة الرابعة.

انهى المنتخب الأردني الشوط الأول بثلاثية نظيفة سجلها يوسف الرواشدة (د33) وحمزة الدردور هدفان في الدقيقتين (35 و 45). 

دخل الفدائي الشوط الثاني بشكل افضل وكان الطرف الأخطر على مرمى المناسف ولكن دون ترجمة تلك الأفضلية إلى اهداف حتى عاد الدردور وعاقب منتخبنا بهدفين متتاليين في الدقيقتين 76 و 80 ليدون اسمه في تاريخ البطولة كرابع لاعب يسجل اربعة أهداف في مباراة واحدة.

وفي الدقيقة 85 قلص جاكا حبيشة الفارق لمنتخبنا الفلسطيني ليصبخح اول لاعب يسجل للفدائي في نهائيات كأس آسيا التي تأهل لها للمرة الأول في تاريخه.

وبهذا الفوز الكبير انعش المنتخب الأردني حظوظه لحجز بطاقة التأهل للدور الربع النهائي بعدما رفع رصيده إلى 3 نقاط بالمركز الثاني متفوقاً على المنتخب العراقي الذي سيواجه اليوم المنتخب الياباني في ختام مباريات الجولة. بفارق الأهداف.

ويصبح لقاء المنتخب الفلسطيني الأخير يوم الإثنين المقبل امام المنتخب العراق في ختام مباريات دوري المجموعات كتحصيل حاصل بعدما بقي بالمركز الأخير بلا اي نقطة.

.اضغط هنا لمتابعة أحداث اللقاء من جديد



تاريخ الطباعة: السبت, 25 مايو 2019 - 19:55
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com