الصين تحقق العلامة الكاملة والسعودية خامس العرب المودعين لأمم آسيا
الأحد, 18 يناير 2015 - 13:08

تغطية بال جول

حقق التنين الصيني فوزا مريحاً على كوريا الشمالية ، بهدفين مقابل هدف واحد ، ضمنت له صدارة المجموعة الثانية ليواجه بذلك المستضبف منتخب استراليا في دور الثمانية من كاس امم اسيا .

وبكر المنتخب الصيني بالتسجيل عندما سجل له كي صن في الدقيقة الأولى تبعها نفس اللاعب بالهدف الثاني في د.42 ، انهى بها احداث الشوط الاول .

وقلص منتخب كوريا الشمالية الفارق الى هدف بالنيران الصديقة ، سجله المدافع الصيني غاوي لين فثي د.56  ، ليظفر بذلك التنين الصيني العلامة الكاملة 6 نقاط من ثلاث مباريات ، فيما خرجت كوريا الشمالية خالي الوفاض دون رصيد من النقاط .

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها ودع المنتخب العربي السعودي بطولة امم اسيا بالخسارة من اوزبكستان بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد ، ليضمن بذلك منتخب اوزبكستان تاهله للدور ربع النهائي لمقابلة كوريا الجنوبية متصدر المجموعة الاولى .

بداية المباراة جاءت اوزبكية بهدف ساردو راشيدف في الدقيقة الثانية ، انتهى عليه الشوط الأول ، وفي الشوط الثاني وتحديدا في د. 60 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح المنتخب السعودي تمكن من خلالها محمد السهلاوي من تعديل النتيجة للأخضر ليؤول له المقعد الثاني في الدور المقبل  ، ولكن فوكهيدوف عالج وضعية اوزبكستان واعادها لخطف بطاقة التاهل بتسجيله الهدف الثاني في د. 71 ، قبل ان يعود ساردو راشيدوف ويسجل الهدف الثالث في د.79 ، ويقضي على احلام السعوديين بخطف بطاقة التاهل الثانية ، برصيد 6 نقاط ، فيما اكتفى الاخضر السعودي بـ 3 نقاط من فوز وحيد على كوريا الشمالية .



تاريخ الطباعة: الأحد, 05 إبريل 2020 - 10:28
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com