الأقصى الرياضي يحتفى بأفضل لاعبي كرة الطاولة في محافظات غزة
الجمعة, 23 يناير 2015 - 17:47

 

كرم موقع الأقصى الرياضي افضل لاعبي كرة الطاولة على مستوى محافظات غزة اللاعبين يسري أبو سيف و عبد الله السقا وذلك في الاستفتاء الرياضي الذى أقامه مؤخراً لاختيار أفضل لاعب للعبة لموسم 2014 برعاية شركة ملك الرياضة  .

وحضر الاحتفال الرياضي العديد من الشخصيات يتقدمهم الاستاذ إبراهيم ظاهر المدير التنفيذي لإذاعة صوت الأقصى و أحمد محيسن رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة واعضاء ادارته محمود أبو شرار و مصباح العسقلاني و اعضاء مجلس نادي المجمع الاسلامي اياد الغلاييني وايهاب كحيل ورئيس لجنة المسابقات للعبة نائل النديم والعديد من رؤساء الدوائر في اذاعة صوت الأقصى .

واعرب أحمد محيسن رئيس اتحاد اللعبة عن سعادته بهذه الخطوة من قبل موقع الأقصى الرياضي والتى من شانها تعزيز قدرته اللاعبين على المنافسة الشريفة وتطوير اللعبة من خلال دعم الاعلام الرياضي الفلسطيني .

من جانبه أبدى اياد الغلاييني نائب رئيس نادي المجمع الاسلامي تقدير ناديه لهذه الخطوة التحفيزية للاعبي ناديه أبطال اللعبة خلال عام 2014 من قبل موقع الاقصى الرياضي الذى يعتبر منبر الاعلام الرياضي وتحديداً للعبة كرة الطاولة الى يدعمها الموقع ويتابع اخبارها طيلة السنوات الماضية .

اللاعب عبد الله السقا تحدث عن كلمة المكرمين الرياضي قائلاً ان هذا التحفيز يعتبر بمثابة وسام فخر واعتزاز لنا من خلال الموقع الرياضي الأقصى الرياضي الذى قدره للمرة الثانية مطالباً جميع وسائل الاعلام الرياضي بتغطية فعاليات بطولة كرة الطاولة المقبلة

وشهد الاحتفال الرياضي تكريم مجلس إدارة اتحاد اللعبة أحمد محيسن ومحمود أبو شرار ومصباح العسقلاني كأفضل اتحاد عامل في محافظات غزة وتقديم دروع تقديرية من اتحاد اللعبة ونادي المجمع الاسلامي لـ موقع الأقصى الرياضي وسط اجواء سعيدة من الجميع . 



تاريخ الطباعة: الجمعة, 13 ديسمبر 2019 - 06:45
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com