ورشة عمل حول انتخابات الأندية في رفح
الجمعة, 30 يناير 2015 - 15:38

 

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة:

نظمت وزارة الشباب والرياضة، ورشة عمل ناقشت آليات انتخابات مجلس إدارات الأندية في قطاع غزة، صباح الخميس، في قاعة نادي خدمات رفح، بحضور رؤساء وأعضاء مجالس أندية مدينة رفح، وإشراف مدير دائرة الأندية بالوزارة نبيل عواجة، ومدير الدراسات والتخطيط الرياضي بالوزارة د.حسين أبو شرار، ومشاركة محمود يوسف رئيس دائرة الشئون القانونية ببلدية رفح وبشير أبو النجا مسئول الحركية الرياضية والكاتب الصحفي غازي غريب، بالإضافة لطاقم مديرية الشباب والرياضة برفح.

ورحب نبيل عواجة، في بداية الورشة بالحضور وأكد على أن الورشة هي الأولى ضمن عدة ورشات ستنظمها الوزارة في مختلف محافظات غزة ولجميع الأندية بلا استثناء من أجل الوقوف على التوصيات وتنفيذها لما فيه مصلحة الأندية عموما وتطبيق اللوائح والقوانين التي تحكم العمل مع إمكانية إجراء تعديلات جديدة من شأنها تطور العمل الرياضي العام في الأندية إلى جانب الحرص على الوقوف على المشاكل والمعيقات التي تواجه الأندية وتحمل الجمعية العمومية مسؤوليتها مستعرضا محاور الجلسة .

وسرد د. حسين أبو شرار قانون العمل المعمول به في وزارة الشباب والرياضة فيما يخص الأندية وانتخاباتها للتناقش في كل محور على حدة حيث تحدث كل من كارم العطار رئيس خدمات رفح وعمر قشطة رئيس نادي شباب رفح والكاتب غازي غريب والمشاركين بإسهاب فيما يخص بعض نقاط القانون الانتخابي للأندية لاسيما على صعيد العضوية وسط تفاعل كبير وطرح العديد من التوصيات ومع ما تفرزه الجمعية العمومية من نتائج التي تحدد مصير الأندية مطالبين بتشريع بعض القوانين الجديدة .

وأشاد محمود يوسف بخطة الوزارة من خلال التفاعل مع الأندية والحرص على تطويرها والعمل بمسافة واحدة بين جميع الأندية، متمنيا أن تقوم الوزارة بتطبيق التوصيات التي خرجت بها الورشة ومن شأنها تطوير العمل الإداري الطوعي داخل الأندية .



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 12 نوفمبر 2019 - 02:46
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com