كأس القطاع: الرضوان والوفاق ومعن يلتحقون بركب المتأهلين للدور الثاني
الجمعة, 30 يناير 2015 - 16:23

غزة – بال جول

تأهلت أندية الرضوان والوفاق وشباب معن للدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس الشهيد عاهد زقوت بالمحافظات الجنوبية بعدما حسمت مواجهاتها مساء الجمعة أمام نماء الرياضي والمصدر وبيت حانون الرياضي على الترتيب.

فعلى ملعب التفاح شرق مدينة غزة قاد شادي بصلة فريقه الرضوان للفوز على منافسه نماء الرياضي بنتيجة هدفين لهدف ليمنح فريقه بطاقة التأهل للدور الثاني من البطولة.

انهى الرضوان الشوط الاول متقدمأً بهدفين سجلهما شادي بصلة في الدقيقتين 11 و 22, ونجح علاء علوان لاعب نماء من تقليص الفارق في الدقيقة 91 , الا ان الوقت المتبقي لم يسعف فريقه للعودة بهدف التعادل.

قاد اللقاء الحكم خالد الشيخ خليل للساحة وساعده للخطوط محمد السدودي ومحمد ابو شعبان , وحازم معروف حكماً رابعاً.

وعلى ملعب المدينة الرياضية بمدينة خانيونس جنوب القطاع نجح نادي الوفاق من قلب تأخره بهدف أمام منافسه المصدر إلى فوز بهدفين لهدف رغم النقص العددي للفريق بعد طرد حارس مرماهم مصطفى سمارة في الدقيقة 57.

فبعد نهاية سلبية لأحداث الشوط الاول استغل نادي المصدر النقص العددي في صفوف منافسهم ليتمكن معتز القطراوي من تدوين اول اهداف اللقاء , الا ان الوفاق رد بهدفين متتاليين سجلهما اسماعيل خلف في الدقيقتين 75 و 77.

وفي الدقيقة 93 اشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء بوجه لاعب المصدر فادي السعايدة.

قاد اللقاء الحكم نوح السر للساحة وساعده للخطوط سفيان السبع ومروان خطاب, ووائل خطاب حكماً رابعاً.

وفي اللقاء الأخير سحق نادي شباب معن منافسه بيت حانون الرياضي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب السلطان بمدينة رفح جنوب القطاع ليضرب معن موعداً للقاء نادي التفاح بالدور الثاني.

وتناوب بتسجيل رباعية معن هشام النجار من ركلة جزاء في الدقيقة 45, وشريف زعرب في الدقيقة 64 وسامي كوارع في الدقيقة 67 و شريف معمر في الدقيقة 83, في حين جاء هدف بيت حانون الوحيد عبر البديل محمد فياض.

وشهد اللقاء اعتراضات كثيفة من جانب لاعبي بيت حانون الذين هددوا بالإنسحاب من المباراة بعد طرد زميلهم محمد أبو جراد في الدقيقة 83 لسوء السلوك اتجاه حكم المباراة محمد أبو شهلا.

وانهى بيت حانون المباراة بتسعة لاعبين بعدما تعرض محمود ابو جراد للبطاقة الحمراء بالوقت البديل من الضائع.

قاد اللقاء الحكم محمد أبو شهلا للساحة وعاونه كل من فادي السمهوري وإسلام الشخريتي, وحازم الصوفي حكماً رابعاً.



تاريخ الطباعة: الأحد, 15 ديسمبر 2019 - 17:40
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com