الترجي يسحق المكبر بسداسية
شباب دورا والثقافي يصعقان الهلال وأهلي الخليل بدوري المحترفين
الجمعة, 30 يناير 2015 - 18:02

المحافظات الشمالية – بال جول

دخل ناديا شباب دور وثقافي طولكرم إلى دائرة المنافسة بعدما تغلب الأول على المتصدر هلال القدس وبطل مرحلة الذهاب بنتيجة 3-2 وبذات النتيجة تفوق الثاني على أهلي الخليل, في حين استعاد حامل اللقب نادي ترجي واد النيص بريقه الذي فقده في مرحلة الذهاب بفوز ساحق على مضيفه جبل المكبر بستة اهداف مقابل هدف وحيد, مساء الجمعة في افتتاح مباريات الأسبوع الثاني عشر ومرحلة الإياب لبطولة دوري المحترفين بالمحافظات الشمالية.

فعلى استاد فيصل الحسيني بالرام وضع نادي شباب دورا صدارة  هلال القدس في خطر بعدما الحق به الخسارة الثالثة له بالبطولة هذا الموسم بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

صعق دورا مضيفه في اللقاء في الشوط الأول الذي انهاه لصالحه بثلاثية نظيفة سجلها اسامة شعبان في الدقيقتين 12 و 35 قبل ان يختتمها أحمد ذياب في الدقيقة الأخيرة منه.

شعر الهلال بخطورة موقفه في اللقاء واستفاق خلال الشوط الثاني ونجح في تسجيل هدفين عبر اللاعبين أحمد سبع في الدقيقة 53 وعبادة زبيدات في الدقيقة 65, الا انه فشل للوصول لشباك دورا للمرة الثالثة ليخسر ثلاث نقاط  وفرصة ضمان الحفاظ على الصدارة.

ارتفع رصيد دورا إلى 18 نقطة متقدماً للمركز الخامس, فيما باتت صدارة الهلال مهددة بعدما توقفت نقاطه عند 23 نقطة.

وفي اللقاء الأخر الذي شهده ملعب طولكرم تغلب نادي ثقافي طولكرم على ضيفه أهلي الخليل بثلاثة اهداف لهدفين ليتقدم العنابي خطوة هامة في سلم الترتيب اهلته للدخول بقوة للمنافسة على اللقب.

انهى الثقافي الشوط الأول متقدماً بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد  قبل ان يسجل الأهلي هدفه الثاني في الشوط الثاني عن طريق خلدون الحلمان من ركلة جزاء بالدقيقة 83.

تقدم ليث خروب للثقافي منذ الدقيقة الأولى قبل ان يضيف زميله عبدالله الطبال هدفين في الدقيقتين 13 و 30 فيما سجل هدف الضيوف في الشوط الأول وائل مريسات في الدقيقة 35.

رفع الثقافي الكرمي رصيد نقاطه إلى 21 نقطة متقدماً للمركز الثالث مؤقتاً, فيما توقفت نقاط الأهلي الخليلي عند 17 نقطة محتلاً المركز السادس.

وفي آخر لقاءات اليوم أكد نادي ترجي واد النيص حامل لقب دوري محترفين عقدته لنادي جبل المكبر بعدما كرر الفوز عليه  للمرة الثانية هذا الموسم ولكن هذه المرة كانت بنتيجة ساحقة قوامها ستة اهداف مقابل هدف وحيد على استاد الخضر بمدينة بيت لحم.

تناوب على تسجيل سداسية الترجي كل من فادي زيدان هدفان (د23 و 84) وأيمن خربط هدفان (د33 و د59 من ركلة جزاء) وجهاد صقر (د58) وأحمد عدنان أبو حماد (د88), فيما جاء هدف النسور الوحيد في الدقيقة 82 سجله بهاء علقم.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الترجي بهدفين لهدف.

ارتفع رصيد الترجي إلى 16 نقطة متقدماً للمركز السابع, بينما تتواصل معاناة المكبر بعدما توقف رصيده عند 10 نقاط محتلاً المركز الحادي عشر وما قبل الأخير.



تاريخ الطباعة: الثلاثاء, 17 سبتمبر 2019 - 03:26
للمويد من الأخبار الرياضية الفلسطينية والعربية والعالمية وبالإضافة للمقالات والتقارير ومشاهدة الصور والفيديوهات يمكنك زيارتنا على العنوان الإلكتروني التالي:
www.palgoal.com